7 معلومات عن المزايدة العالمية للبحث عن الذهب والمعادن فى مصر

ينشر موقع "انفراد" تفاصيل دعوة الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية (الهيئة) شركات التعدين العالمية العاملة فى مجال استكشاف واستغلال الذهب للاشتراك فى المزايدة العالمية رقم (1) لعام 2017 للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة واستغلالها فى مصر.
1_تضم المزايدة عدد خمس (5) قطاعات بحث بمناطق الصحراء الشرقية وسيناء بجمهورية مصر العربية.
2_تقدم كل شركة راغبة فى المزايدة عرضها/ عروضها طبقا للإجراءات والشروط والبنود وكذلك نموذج اتفاقية اقتسام الإنتاج المصرى كما هو موضح بالشروط. ولن يلتفت إلى أى عرض يشتمل على شروط وبنود أخرى غير مذكورة فى هذا الإعلان.
3_تقوم الشركات الراغبة فى التقدم للمزايدة بالاتصال بالهيئة بدءا من يوم الأحد الموافق (15/1/2017) لشراء كراسة الإجراءات والشروط الخاصة بالمزايدة والاطلاع على حزم المعلومات الاساسية لقطاعات هذه المزايدة وذلك بحجرة معلومات المزايدات بمقر الهيئة بعد تسديد الرسوم المحددة كالآتى:
4_مبلغ ألف (1000) دولار أمريكى شاملة الضرائب - مقابل شراء كراسة إجراءات وشروط المزايدة.
5_ مبلغ خمسة آلاف (5000) دولار أمريكى شاملة الضرائب - مقابل مراجعة والحصول على تفاصيل المعلومات والبيانات الفنية لكل قطاع يراد التزايد عليه.
6_لن يتم قبول أى عرض من أى شركة فى هذه المزايدة ما لم تقم بشراء كراسة الإجراءات والشروط الخاصة بالمزايدة وتسديد رسوم مقابل مراجعة والحصول على تفاصيل المعلومات والبيانات الفنية لكل قطاع يراد التزايد عليه.
7_يتم تسديد هذه المبالغ بموجب شيك مصرفى معتمد صادر من بنك مصرى درجة أولى يعمل تحت مظلة البنك المركزى المصرى - صادر لصالح الهيئة أو السداد نقدا بالدولار الامريكى مباشرة بخزينة الهيئة.







الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;