ضبط اثنين من أصحاب محلات الذهب لاتهامهما بشراء مصوغات مجهولة المصدر بالغربية

القت الأجهزة الأمنية بالغربية، القبض على اثنين من أصحاب محلات الذهب الكبرى، على خلفية اتهامهم بشراء قطع الذهب والمصوغات المسروقة .

وعلى الفور، نظم عدد من أصحاب المحلات المجاورة وقفة احتجاجية أمام مديرية الغربية للإعلان عن رفض الإجراءات التى اتخذتها مدير الأمن، والمطالبة بالإفراج عن المحتجزين .

من جانبه، قال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بالغرف التجارية، أن هناك مخالفة صريحة وواضحه للصحيح القانون من قبل مديرية الأمن التى اتخذت قرار احتجاز صاحبى المحلات، مشيراَ الى أن الأمر لا يجوز حيث أن أصحاب تلك المحلات مشهوداَ لهم بالإحترام فى أوساط تجار الذهب، وردد قائلاَ: "التجّار دول رجاله" .

وأكد "واصف" فى تصريح لـ"انفراد" أن تُجار الذهب ليسوا رجال مباحث ولا يمتلكون أدوات الكشف عن هوية بائعى الذهب ولا القطع المسروقة، الأمر الذى يضطرنا الى تقديم نصيحة للناس بعدم الشراء أو البيع، مضيفا: "ياما نقول للناس لا متشتريش ولا تبيع" .

وأشار الى أنه يجب الإستثمار فى الذهب خلال الفترة المقبلة، حيث أن اتجاهه فى الصعود، بدليل خطابات رونالد ترامب الرئيس الأمريكي .

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، القت القبض على أحد المتهمين بسرقة المصوغات الذهبية، وبإستجوابه أقر ببيعه الذهب للمحلين المملوكين للمقبوض عليهما، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من اقتحام المحلات، واحتجاز اصحابهما، وتم العرض على النيابة لمباشر التحقيق .











الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;