ضرائب الصناعات: حل مشكلة صعوبة حصول قطاع دباغة الجلود على فواتير المشتريات

أعلنت لجنة الضرائب باتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمد البهى، حل مشكلة صعوبة حصول قطاع دباغة الجلود على فواتير المشتريات، وإنهاء كافة المنازعات القائمة بين ممولى النشاط ومأموريات الضرائب.

وجاءت تلك التعليمات التنفيذية فى إطار استمرار سياسة لجنة الضرائب بالاتحاد ومصلحة الضرائب المصرية، فى دعم مناخ الثقة والتعاون بينها وبين سائر الممولين، وتقديم خدمة متميزة لهم، لتنمية التزامهم الطوعى بهدف إرساء قواعد العدالة الضريبية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثانى والعشرين للجنة الضرائب باتحاد الصناعات، مع عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب المصرية وقيادات مصلحة الضرائب المصرية.

وطالب محمد البهى رئيس اللجنة، جميع القطاعات الصناعية التى يصعب عليها الحصول على فواتير لمشترياتها بتقديم طلب إلى اللجنة، حتى يتثنى لها عمل أسس محاسبية لتلك القطاعات على غرار ما تم عمله مع قطاع دباغة الجلود، لتحقيق العدالة الضريبية المنشودة لكافة القطاعات الصناعية.

وناشد عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب، كافة الممولين فى أنحاء الجمهورية المعروض حالتهم على هيئة القضاء الموقرة بسرعة التوجه إلى المصلحة لتقديم طلب تصالح فى هذه النزاعات، وقد أبدى سيادته استعداد المصلحة وكافة المأموريات بتقديم المساعدة وإنهاء هذه النزاعات دون اللجوء إلى القضاء، وبما يتماشى مع صحيح القانون واللوائح التنفيذية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;