هيئة التنمية الصناعية: طرح المرحلة الـ4 من المنطقة الصناعية بقويسنا قريبا

أكد اللواء إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن الهيئة تعد حاليا المرحلة الرابعة من المنطقة الصناعية بقويسنا وطرحها للمستثمرين بعد ترفيقها من خلال الهيئة وليس المطور الصناعى، لافتا إلى أن هذه المرحلة هى توسيع للمنطقة الصناعية بعد شغلها بالكامل من خلال الـ3 مراحل الأخرى.

وأوضح جابر فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أن الفترة الحالية هى تحديد للمخطط العام بالمنطقة لترفيقها مباشرة والإعلان عن تاريخ طرحها خلال الشهور القليلة المقبلة، موضحا أن هناك الآلاف من مطالب المستثمرين الراغبين فى توسيع استثماراتهم والمتوقفة على توفير الأرض.

أكد المهندس إبراهيم العربى رئيس جمعية مستثمرى المنطقة الصناعية بقويسنا، أن عدد الطلبات المقدمة على المنطقة الصناعية من المستثمرين يصل إلى متوسط 8 آلاف طلب وجميع مساحات المنطقة مشغولة بالمصانع 100%، لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة على إعداد المخطط العام للمنطقة منذ نوفمبر من العام الماضى، وبدء طرحها بعد ترفيقها مباشرة من هيئة التنمية الصناعية. وأوضح أن المخطط سيتم من خلال دراسة جدوى تعدها الهيئات الثلاثة وهى التنمية الصناعية ومحافظة المنوفية وجمعية المستثمرين بقويسنا.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;