البترول:392.8مليون برميل تقديرات المخزون الأصلى لحقول شركة الحمراء أويل

قالت وزارة البترول والثروة المعدنية، إن المخزون الأصلى للزيت الخام من جميع حقول شركة الحمرا أويل، إحدى الشركات المشتركة بين هيئة البترول، وشركة "أى بى أر ترانس أويل أويل كوربويشن الأمريكية ، قدر بـ 392.798 مليون برميل فى العام المالى الماضى .

وأضافت الوزارة، فى تقرير عن نشاط حقول الشركة فى الصحراء الغربية للعام المالى الماضى ، أن الاحتياطى الأصلى الذى يمكن استخراجة "بعد تحديثه حتى 30 يونيو الماضى يقدر بـ 127.191 مليون برميل.

وتابعت:"أن الانتاج المجمع 115.588 مليون برميل وبالتالى يكون الاحتياطى المتبقى والقابل للاستخراج بالطرق الأولية 12 مليون برميل".

وكانت وزارة البترول قد أكدت "لـ "انفراد" "، إن شركة الحمرا أويل ، تمكنت من زيادة إنتاجها من الزيت الخام، من خلال الاستثمار فى تنمية الاكتشافات الحالية، والعثور على المزيد من احتياطيات الطاقة.

وأضافت أن إنتاج "الحمرا أويل" يبلغ يوميا حوالى 4500 برميل يوميا، من خلال 4 حقول رئيسية، وهى" شمال شرق العلمين والعلمين وعلم البويب ويدما"، موضحة أن نشاط الاستكشاف يتركز حاليا على الطبقات العميقة المتمثلة للعصر الجوارسى، بعد أن ظهرت شواهد جيدة من الغازات والزيت مع حفر البئر" يدما" العميقة 1.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;