تفاصيل عقد الأولمبية المجانى لملابس بعثة مصر فى ريودى جانيرو

ينشر "انفراد" التفاصيل الكاملة لتعاقد اللجنة الأوليمبية مع شركة "PEAK" للملابس الرياضية، لتصميم ورعاية ملابس البعثات المصرية فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016.

بدأت المفاوضات من جانب ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة، والذى قام بإعداد ملف كامل عن اللجنة الأولمبية واللاعبين المرشحين للحصول على ميداليات فى الأولمبياد المقبلة، فى مقدمتهم: إيهاب عبد الرحمن "ألعاب قوى" وأحمد أكرم "سباحة" وفريدة عثمان "سباحة" وهداية ملاك "تايكوندو" ورمضان درويش "جودو".

ووافقت الشركة على الخطة المقدمة من اللجنة الأولمبية بشأن الحصول على الميداليات، ولكنها رفضت فى البداية منح اللاعبين مكافأة مالية فى حالة الحصول على ميداليات مكتفية بمنح الملابس مجانا لمصر، باعتبار أن مصر لم تحصل البطولة الماضية سوى على ميداليتين فقط، ولكن الششتاوى طالب من الشركة منح اللاعبين مكافأة بعدما وضع فى الخطة النتائج المؤهلة للأولمبياد، فضلا عن بطولة أمم أفريقيا التى حصل عليها منتخب اليد مؤخرا وهو ما يعنى أن هناك فرصا كبيرة لزيادة ميداليات مصر فى الأولمبياد المقبلة.

تم الاتفاق فى النهاية على منح الشركة 10 آلاف دولار لكل لاعب يحصل على ميدالية ذهبية، و5 آلاف دولار عن كل ميدالية فضية، و3 آلاف دولار على كل ميدالية برونزية.

اخبار متعلقة: - الأولمبية تدرس استضافة دورة التضامن الإسلامى 2021 - الأولمبية تعتمد ميزانية "ريو" قبل إرسالها لوزارة الرياضة



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;