النصر يُصدر بيانا رسميا بحفظ حقه فى عدم إعادة مباراة "أزمة الكريسماس"

أصدر نادى النصر بياناً رسمياً، موضحاً أحقيته فى عدم إعادة مباراة الفريق أمام نجوم المستقبل والتى فاز فيها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الخميس، ضمن مباريات القسم الثانى.

شهدت المباراة حصول لاعب النصر حمودة سمير على الإنذار الثانى فى الدقيقة 95، ولم يتم طرده من قبل حكم اللقاء أمين محمد عمر، متابعاً النصر فى بيانه أن الحكم تلقى إشارة من الحكم الرابع حازم نصر، تفيد بأن هذا هو الإنذار الثانى دون أن يتم طرد اللاعب.

أوضح النصر فى بيانه الصادر اليوم الجمعة، أن المادة 107 فى لائحة المسابقات الباب الثانى الفصل الرابع شئون الحكام تنصف على أنه إذا ثبت باعتراف الحكم فى خلال (48) ساعة من نهاية المباراة وقوع خطأ منه فى تطبيق قانون كرة القدم أثر على نتيجة المباراة تلغى نتيجتها بقرار لجنة المسابقات وتعاد المباراة كاملة.

قال نادى النصر فى بيانه: "نص المادة يعطى الحق لنادى النصر بعدم إعادتها، حيث إن قرار الحكم لم يؤثر على نتيجتها طبقاً لما ذكر فى الجملة الأخيرة من هذه المادة، خاصة وأن حمودة سمير لاعب النصر حصل على الإنذار الثانى فى الدقيقة 95 أى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ونتيجة المباراة وقتها كانت تقدم النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأن الحكم أنهى اللقاء بعد الواقعة بـ50 ثانية مما يؤكد عدم تأثيرها على نتيجة اللقاء".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;