5 صفقات منتظرة فى الميركاتو الشتوى

غالبا ما يشتعل الصراع فى كل موسم انتقالات للاعبين على صراع بين الأندية لخطف اللاعبين المميزين، خاصة بين قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، خاصة أن القطبين يتصارعا على بعض اللاعبين الذين أظهرا قدرات مميزة مع فرقهم.

هناك مجموعة من اللاعبين سيكونون أبطال الميركاتو الشتوى القادم، وقد يحدث صراعا عليهم بين الأندية، منهم من يتصارع عليه قطبى الكرة المصرية، ومنهم من يتصارع عليهم باقى الأندية، ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين عمرو السولية وأيمن أشرف وصلاح ريكو ومصطفى كالوشا، وجابوزا.

السولية عمرو السولية كان أحد أبطال صراع القطبين فى الصيف الماضى، لكن تمسك اللاعب فى الانتقال إلى الأهلى، وهو ما قوبل بالرفض من إدارة الدراويش، ليتم بيعه إلى الشعب الإماراتى، قبل أن ينهى اللاعب اتفاقه مع الأهلى على الانضمام لصفوفه فى يناير المقبل، وهى الصفقة التى يترقبها مسئولو الزمالك تحسبا لتعثر انضمامه للقلعة الحمراء أو تغيير رغبته.

أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة أحد اللاعبين الذين قدموا مستوى طيب هذا الموسم ولفتوا أنظار قطبى الكرة المصرية، وبات قريبا من الانضمام للزمالك فى يناير بعدما أبدى مسئوليه اهتماما بضم اللاعب وتوصلوا لاتفاق مبدئى على ضم اللاعب، وسط ترقب من الأهلى الذى يفكر فى استعادة اللاعب فى ظل عدم قناعة الجهاز الفنى بقدرات حسين السيد وصبرى رحيل.

صلاح ريكو صانع ألعاب الشرطة محط اهتمام للإسماعيلى فى الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان محط اهتمام الأهلى والزمالك فى الصيف الماضى، قبل أن يتراجع الناديين عن اتمام الصفقة، لكن تمسك إدارة الشرطة باللاعب منعت انتقاله إلى صفوف الدراويش.

مصطفى كالوشا ظهير أيسر المحلة بات من اللاعبين الذين يهتم لزمالك بالتعاقد معهم فى يناير القادم، لتدعيم الجبهة اليسرى فى ظل عدم قناعة الجهاز الفنى بقدرات الثنائى شريف علاء ومحمد عادل جمعة، وعقدوا جلسة مع لاعب المحلة لإتمام التعاقد معه.

جابوزا مهاجم أورلاندو بيرايتس الجنوب إفريقى أحد أهداف الزمالك فى الانتقالات الشتوية، ودخل معه فى مفاوضات جادة من أجل دعم صفوفه بمهاجم إفريقى سوبر، وتعويض الإخفاق فى التعاقد مع مهاجم مميز بحجم الثنائى ماليك إيفونا وجون أنطوى مهاجى الأهلى، الذين تعاقد معهم فى الصيف الماضى وظفر بخدماتهما رغم المنافسة الشرسة على ضمهما مع الزمالك.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;