اليوم .. صراع الهبوط يتجدد بالمجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى

تشهد ملاعب المجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى خمس مواجهات ساخنة بين أندية القمة والقاع بالمجموعة وذلك بعد حسم طنطا بطاقة الصعود للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الممتاز أمام متصدر المجموعة السادسة .

تعد أبرز المواجهات على إستاد جامعة المنوفية حيث يستضيف فريق جمهورية شبين صيد المحلة في مباراة لا تقبل القسمة على أثنين لكلا الفريقين خاصة لأبناء جمهورية شبين الطامعين في تحقيق فوز يدخلهم المنطقة الدافئة بعيدا عن الحسابات المعقدة للأسابيع الأخيرة من باقى مباريات المجموعة .

بينما يحل فريق طنطا ضيفا ثقيلا علي فريق سرس الليان الذى يصارع على الهبوط لدورى القسم الثالث ، ويسعي خالد عيد المدير الفني لطنطا للفوز فى اللقاءات الثلاث المتبقية للفريق وذلك من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة الفاصلة أمام متصدر المجموعة السادسة .

في المقابل يستضيف إستاد سمنود مواجهة صعبة لأصحاب الارض أمام فريق دكرنس الحصان الأسود للمجموعة فى مباراة لا تحتمل أى نتيجة غير المكسب لأصحاب الأرض وذلك على أمل فوز طنطا أمام سرس الليان لتدخل سمنود دائرة الطمأنينة مؤقتا انتظارا للمباريات المتبقية من دورى القسم الثانى .

في المقابل يشهد إستاد المنصورة مواجهة سهلة لأصحاب الأرض وذلك عندما يستضيف فريق المنصورة صاحب المركز الثالث فريق كهرباء طلخا صاحب المركز الاخير ، بينما يستضيف شربين نادى اتحاد السنبلاوين في مباراة تحسين المراكز لكلا الفريقين .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;