عمرو شاهين: الجبلاية لا تتعلم من أخطائها فى تنظيم المباريات

انتقد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تنظيم مباراة المنتخب الوطني الأول، مع نظيره نيجيريا، في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا،والتى أقيمت "الثلاثاء" الماضى ببرج العرب، وطالب "كاف" اتحاد الكرة، بالتعلم من أخطائه لتفادى حدوث أزمات جديدة فى المباريات المقبلة التى تقام بحضور جمهور.

كان المنتخب الوطنى قد فاز على نظيره النيجيرى بهدف نظيف أحرزه رمضان صبحى فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء الذى جمعهما باستاد برج العرب فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لامم افريقيا 2017 بالجابون.

أكد عمرو شاهين مدير إدارة التسويق والتليفزيون بالكاف أن التنظيم كان سيئا، وعلي الجبلاية تدارك أخطائها في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه وهانى أبو ريدة، وبعض مسؤولى الكاف، كانوا شهودا على عدم تنظيم المباراة أثناء دخولهم ملعب برج العرب، مؤكدا أن عملية دخول وخروج الجماهير تمت بعشوائية شديدة، وكادت أن تنتج عنها كارثة جديدة من التدافع.

أضاف شاهين اتحاد الكرة لا يتعلم من أخطائه، في تنظيم المباريات، وقال: ملعب برج العرب تنطبق عليه الشروط والمواصفات فى منافذ الدخول والخروج لكن لا يتم استخداما بالشكل الصحيح ما يهدد أرواح الجماهير.

اخبار متعلقة : النسور النيجيرية "وش السعد" على الفراعنة كوبر يلغى معسكر الفراعنة فى إبريل بعد تخطى نيجيريا



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;