أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 31/3/2016

نستعرض أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 31/3/2016، والتى كان فى مقدمتها فوز الزمالك علي فريق الضبعة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام مباريات دور الـ 32 لكأس مصر علي ملعب بتروسبورت، أحرز هدفى الزمالك علي حبر في الدقيقة 32، وأحمد حمودى فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

- بالصور.. الزمالك يتأهل لدور الـ 16 فى كأس مصر بهدفين فى الضبعة حقق الزمالك الفوز فوزا سهلا علي فريق الضبعة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام مباريات دور الـ 32 لكأس مصر علي ملعب بتروسبورت، أحرز هدفى الزمالك علي حبر في الدقيقة 32، وأحمد حمودى فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.

- عمومية المصرى البورسعيدى تعتمد الميزانية بعد اكتمال النصاب القانونى اعتمد اعضاء الجميعة العمومية للنادى المصرى ميزانية النادى بعد اكتمال النصاب القانونى فى اليوم التانى للجمعية العمومية بحضور 509 عضوا وهو عدد تجاوز نسبة 20% من عدد المسددين للاشتراك والبالغ عددهم 2337 عضواً.

- الأهلى: لم يصلنا إخطار المهن الرياضية لسداد نسبة عقد مارتن يول قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى،إن ناديه لم يتلق حتى الان أى إخطار رسمى من نقابة المهن الرياضية لسداد نسبة الـ10% المستحقة للنقابة على عقد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق.

- "المهن الرياضية" تتهم الأهلى بالامتناع عن دفع نسبة عقد "مارتن يول" للنقابة قالت نقابة المهن الرياضية، إنها قدمت للنيابة العامة بلاغا يتهم نادى الأهلى بالامتناع عن دفع نسبة 10% المستحقة للنقابة على عقد المدير الفنى الهولندى مارتن يول، التى أقرها القانون 63 لـسنة 2010 بشأن عقد أى مدرب أجنبى يعمل فى مصر.

- وزير الرياضة يستقبل الشامى للبحث عن "مخرج" لقضية حل الجبلاية أستقبل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، محمود الشامى عضو اتحاد الكرة و المتحدث الرسمى ، حيث تناول اللقاء تفويض الشامى من قبل اتحاد الكرة لدراسة خارطة الطريق للخروج من أزمة حكم المحكمة الإدارية العليا بحل الجبلاية حتى لا يؤثر ذلك على سياسة الاتحاد و مسيرة المنتخب.

- بالصور .. الأهلى يهزم الزمالك 0/3 فى البطولة الأفريقية للطائرة فاز فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى أحمد زكريا على الزمالك بنتيجة 0/3 فى إطار مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن فى البطولة الأفريقية للأندية المقامة باستاد القاهرة.

- بالصور .. الأهلى يسحق الزمالك 76 / 56 فى قمة سوبر السلة فاز فريق كرة السلة بالنادى الأهلى بقيادة طارق خيرى المدير الفنى على نظيره الزمالك بقيادة فادى هانى بنتيجة 76/56 فى مباراة القمة التى جمعت الفريقين بصالة المدينة الشبابية بشرم الشيخ فى منافسات بطولة الدورى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;