جورج وايا يشكر شيخة آل ثانى والسفراء والرعاة بعد انتهاء دورى الأيتام

وجه النجم الليبيرى جورج وايا الشكر لشيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك الخيرية على الجهد، الذى بذلته لتنظيم دورى للأيتام فى شرم الشيخ لدعمهم ومنحهم الفرصة لتقديم مهاراتهم.

كان جورج وايا قد حضر إلى شرم الشيخ لدعم الفكرة وتنمية مهارة الأطفال الأيتام كسفير لمؤسسة ساتوك الخيرية.

كما وجه وايا الشكر لنجوم الكرة الذين حضروا البطولة، وكان لهم دور فى رفع معنويات الأطفال وتدعيمهم من أجل منحهم فرصة التعبير عن إمكانياتهم الفنية عسى أن يكون من بينهم نجم فى المستقبل.

وتقدم النجم الليبيرى بالشكر أيضا لرعاة البطولة، الذين ساهموا فى نجاح الحدث وفى مقدمتهم "انفراد" الراعى الإعلامى، وأيضاً حديد المصريين، اللذان ساهما بدور كبير فى نجاح الفكرة، وأيضاً شركة سبورتا الرياضية التى تكلفت بأطقم ملابس للأطفال الأيتام وأيضاً الزِّى الخاص بالسفراء فى المباراة الخيرية وفندق كونكورد الذى استضاف الضيوف.

وقال وايا، إنه يتمنى من الجميع أن يسير على نفس الدرب، وتقديم الخدمة للأطفال الأيتام ووضع أقدامهم على الطريق الصحيح فى عالم كرة القدم.

كان وايا قد غادر إلى فرنسا صباح اليوم، عقب انتهاء الحدث مساء أمس، فى حضور كوكبة من النجوم فى مقدمتهم أحمد حسن وأحمد حسن وأسامة نبيه وأحمد ناجى وأشرف ممدوح وتوفيق صقر ومحمود فايز والإعلامى تامر أمين والعامرى فاروق وتامر أمين.






















الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;