"الأهلى" ينتظر الحل رسمياً برفض استشكال طاهر.. وأنباء عن تعيين أحمد سعيد رئيسا مؤقتاً

علم موقع "انفراد" من مصادر خاصة أن هناك أنباء قوية حول رفض الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة خلال ساعات الاستشكال المقدم من المستشار يحيى عبد المجيد، بصفته وكيلا عن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادى الأهلى، على الحكم الصادر من نفس الدائرة، والذى يطالب بوقف تنفيذ الحكم المستشكل فيه والقاضى بحل مجلس إدارة النادى الأهلى، لحين الفصل فى الطعن امام المحكمة الادارية العليا.
وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي الحالية تجهز نفسها لقرار الحل النهائي فور صدور قرار رفض الاستشكال، وأنه سيتم تعيين مجلس معين يدير الأمور في النادي الأهلي ويترأسه أحمد سعيد نائب رئيس مجلس الإدارة المنحل، حيث يجب أن يترأس المجلس المؤقت عضوا في المجلس السابق.
وسيتم تشكيل المجلس المؤقت لإدارة شئون النادي حتى انعقاد الجمعية العمومية في مارس المقبل وإجراء الانتخابات.
يشار إلى أن لاستشكال المقدم اليوم بحمل رقم 18377 لسنة 70 قضائية ويختصم كلا من ابراهيم ابراهيم على ابراهيم، طارق ابراهيم عبد القادر، أشرف محمد الصفتى، حنفى محمود سليمان، احمد حمادة هلال، حيث طالب برفض الحكم المستشكل فيه والقضاء مجددا برفض الدعويين.
ويستند الاستشكال إلى أن الحكم تضمن عدداً من المخالفات، تمثلت فى التأكيد على عدم وجود تفويض من وزير الشباب والرياضة لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة لإدارة العملية الانتخابية، وقال الاستشكال إن محامى النادي الأهلى سبق له تقديم صورة من ذلك التفويض. وحول ما تضمنه الحكم المستشكل فيه من بطلان قرار مديرية الشباب والرياضة بتشكيل اللجنة الثلاثية المشرفة على انتخابات النادي لصدوره من غير مختص، أكد الاستشكال أن القرار صحيح لأنه صدر من المديرية باعتبارها المختصة بإصداره بموجب التفويض الصادر لها. وأضاف الاستشكال، أن العبرة من تشكيل اللجنة الثلاثية هو إدارة العملية الانتخابية ومراجعة اوراق المرشحين وكشوف الناخبين ومراعاة العدالة وتكافؤ الفرص في عملية الدعاية، وهي الغاية التي تحققت حيث قامت اللجنة بذلك الدور، ومن ثم تكون الغاية من الإجراءات والمواعيد قد تحققت، إضافة إلى أن الإجراءات سالفة الذكر هى إجراءات تنظيمية لايترتب على مخالفتها بحسب ما نصت عليه اللائحة جزاء صريح.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;