قرعة دوري ابطال افريقيا 2020.. أول تعليق من الزمالك على وجوده بالمجموعة الأولى

أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن فريقه يحترم جميع المنافسين فى مجموعته الأولى بدورى أبطال أفريقيا، مشيرًا أن جميع الفرق لديها طموحات وأهداف وتسعى لتحقيقها. ويتواجد الفائز من لقاء الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي بإياب دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا، في المجموعة الثانية التى تضم مازيمبي الكونغولي، أول أغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي. أضاف عضو مجلس الزمالك على هامش حضوره قرعة دورى أبطال أفريقيا، أن الفارس الأبيض يحترم جميع الفرق، التى تم تصنيفات من الأول للرابع وفقًا للمستوى، وليس للتاريخ، قائلاً: "نركز فى الوقت الحالى على مواجهة جينيراسيون فوت السنغالى، المقرر لها يوم 24 من الشهر الجارى فى القاهرة، لحصد بطاقة التأهل، وبعد ذلك نبدأ التركيز فى المرحلة المقبلة".


الاكثر مشاهده

طائرة مسيرة تركية تهبط فى شمال قبرص للتنقيب عن الطاقة

المشدد 5 سنوات لتشكيل عصابى بتهمة سرقة المساكن فى المرج

وائل السمرى يكتب: صوفيا هل تشعرين بالحزن؟..فى منتدى شباب العالم كانت صوفيا تتفرج علينا مثلما نتفرج عليها.. ترى ما الذى استرعى انتباهها فينا ولماذا كانت تنظر إلينا بتلك النظرة المنكسرة المليئة بالأسى؟

الإعدام شنقا لـ3 طلاب بالشرقية قتلوا شابا بعد علاقة شاذة مع أحدهم

التخطيط: أفريقيا تخسر 2.5 تريليون دولار نتيجة النزاعات.. الأكاديمية الوطنية: 30% من تعداد إفريقيا شباب.. الاتحاد الأفريقى: فرص استثمار بالقارة السمراء بـ130 مليار دولار.. والكوميسا: مصر تستضيف قمة الع

حبس عاطلين متهمين بسرقة 4 سيارات فى الجيزة

;