تعرض يحيى الدرع لارتفاع فى الضغط عقب التتويج بلقب أفريقيا لليد

تعرض يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى ارتفاع فى ضغط الدم عقب انتهاء مباراة تتويج فريقه بلقب بطولة أفريقيا للأندية على حساب سبورتنج وفقا لتاكيدات زميله محمد علاء السيد لوكا. وتوج فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطولة أفريقيا بالرأس الأخضر بالفوز على سبورتنج بنتيجة 33 /31 فى النهائى . انتهى الشوط الأول بنتيجة 17 /14 لصالح سبورتنج ، ولكن سرعان ما استعاد نجوم الزمالك التألق وروح الفوز فى الشوط الثانى لتحقيق التعادل ومن ثم حسم اللقب . و تعد هذه البطولة الأفريقية رقم 12 فى تاريخ نادى الزمالك ليواصل السيطرة الأفريقية للمنافسة الثالثة على التوالى . تأهل الزمالك إلى النهائى بالفوز على انتر كلوب الانجولى بنتيجة 30 /18 .

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائى بالفوز على رد ستار الإيفوارى فى دور الثمانية، بينما تاهل سبورتنج بالفوز على فاب الكاميرونى.

نجح الزمالك فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كلا من ، ديسبورتيفو الرأس الأخضر والنجم الكونغولي وفاب الكاميرون و وداد سمارة المغربى .

بينما حقق أيضا فريق سبورتنج العلامة الكاملة بالدور الاول بالفوز على كلا من انتر كلوب الانجولى ورد ستار الإيفواري و جى اس كى الكونغولي واتليتكو الرأس الأخضر.

شارك سبورتنج فى هذه المنافسة بصفته بطل السوبر، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل الدورى .



الاكثر مشاهده

سوبر كورة يكشف عقوبة البصق وضرب المنافس فى مراكز الشباب

روسيا: مجموعة بريكس تؤيد فكرة نظام مدفوعات مشترك

تجديد حبس محمد نبوى عضو حركة تمرد بتهمة حيازة مخدرات فى مدينة نصر

الاسماعيلى يعتذر عن مواجهة الطلائع ودياً بسبب المقاصة

يد تحمل السلاح وأخرى تقدم الخير.. دفعة 2001 شرطة مشوار من الوفاء والعطاء

ملتقى الهناجر الثقافى يحتفل بذكرى المولد النبوى.. الاثنين

;