تعرض يحيى الدرع لارتفاع فى الضغط عقب التتويج بلقب أفريقيا لليد

تعرض يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى ارتفاع فى ضغط الدم عقب انتهاء مباراة تتويج فريقه بلقب بطولة أفريقيا للأندية على حساب سبورتنج وفقا لتاكيدات زميله محمد علاء السيد لوكا. وتوج فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك بلقب بطولة أفريقيا بالرأس الأخضر بالفوز على سبورتنج بنتيجة 33 /31 فى النهائى . انتهى الشوط الأول بنتيجة 17 /14 لصالح سبورتنج ، ولكن سرعان ما استعاد نجوم الزمالك التألق وروح الفوز فى الشوط الثانى لتحقيق التعادل ومن ثم حسم اللقب . و تعد هذه البطولة الأفريقية رقم 12 فى تاريخ نادى الزمالك ليواصل السيطرة الأفريقية للمنافسة الثالثة على التوالى . تأهل الزمالك إلى النهائى بالفوز على انتر كلوب الانجولى بنتيجة 30 /18 .

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائى بالفوز على رد ستار الإيفوارى فى دور الثمانية، بينما تاهل سبورتنج بالفوز على فاب الكاميرونى.

نجح الزمالك فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كلا من ، ديسبورتيفو الرأس الأخضر والنجم الكونغولي وفاب الكاميرون و وداد سمارة المغربى .

بينما حقق أيضا فريق سبورتنج العلامة الكاملة بالدور الاول بالفوز على كلا من انتر كلوب الانجولى ورد ستار الإيفواري و جى اس كى الكونغولي واتليتكو الرأس الأخضر.

شارك سبورتنج فى هذه المنافسة بصفته بطل السوبر، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل الدورى .



الاكثر مشاهده

أحمد مرتضى: الزمالك أرسل مذكرة إلى كاف بشأن نادى القرن والأهلى ليس طرفا

أحمد كريمة: تحول كنيسة آيا صوفيا إلى مسجد سيحدث فتن وكراهية

نفس اللقطة فى الماضى والحاضر.. شام الذهبى تعبر عن حبها لوالدتها أصالة بقبلة

نبيلة عبيد تعلن عن إصدار كتاب يرصد مشوارها السينمائى

محمد فضل: خاطبنا الأولمبية لإقامة عمومية اتحاد الكرة والانتخابات

ترامب يهنئ رئيس بولندا بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية:"نتطلع إلى مواصلة عملنا"

;