"الشناوى" يحسم مصير حارس المقاصة من الانضمام للأهلى

دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات جادة مع محمود حمدى حارس مرمى المقاصة لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق الأحمر خلال الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل تراجع مستوى حراس الأهلى الثلاثة خلال الموسم الجارى.

وعلم "انفراد" من مصادر موثوقة أن محمود حمدى أرجأ الموافقة على الانتقال للأهلى لحين وضوح الرؤية بشأن صفقة أحمد الشناوى الذى دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات جادة معه للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أو فى الانتقالات الشتوية المقبلة، وموقفه من الانضمام للقلعة الحمراء من عدمه، فى ظل رغبة اللاعب فى المشاركة أساسياً وعدم الجلوس احتياطياً.

اتفاق الأهلى مع الشناوى تقضى بانتقال الشناوى إلى أحد الأندية الأوروبية "ترانزيت" فى انتقالات الصيف بعد دفع قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقده والبالغة مليونى دولار، والذى ستتحمله خزينة القلعة الحمراء، ومنه ينضم حارس مصر الأول إلى الجزيرة.

اخبار متعلقة: - حكاية 5 شائعات هزت الأهلى.. هروب مارتن يول من مصر.. "تسنين" رمضان صبحى.. أحمد الشناوى صفقة حمراء من العرين الزملكاوى.. رحيل أحمد الشيخ بأوامر هولندية .."على معلول" الصفقة المنتظرة - آخرها انتقال الشناوى للأهلى .. 5 شائعات هزت البيت الأبيض



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;