الأندية تطالب اتحاد الكرة بإيقاف كأس مصر بعد إلغاء الجمعية العمومية

أرسل عدد من أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وعلى رأسها نادى ميجا سبورت، خطابات إلى اتحاد الكرة يطالبون من خلالها بإيقاف مسابقة كأس مصر ودورى القسم الثالث، بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإلغاء اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة. وتضمن خطابات الأندية لاتحاد الكرة أن لجنة المسابقات سمحت لأندية غير تابعة لاتحاد الكرة والجمعية العمومية بالمشاركة فى كأس مصر، وكذلك القسم الثالث، وهو ما يعنى بطلان هذه المسابقات بعد قرار اللجنة الأولمبية بإلغاء الجمعية العمومية بسبب عدم أحقية هذه الاندية فى حضور الاجتماع. كما تضمنت الخطابات أن الأندية التى شاركت فى كأس مصر لم يتم حسم موقفها من الانضمام للجمعية العمومية للجبلاية من عدمه، حيث كان جدول الأعمال يتضمن التصويت على مصير هذه الأندية بالموافقة أو الرفض.



الاكثر مشاهده

مرتضى منصور يهدد: خصم نقطة من الزمالك يعنى اعتزالى المحاماة وخروجى من البلد.. وإرداة الله منعت المباراة.. ولا أعلم شيئا عن المحضر.. ويؤكد: "يارب الأهلى يعدى مباراة صن داونز".. وأحمد موسى يرد: من قلبك!

موقف مضحك للدون .. كريستيانو رونالدو وأولاده فى "البانيو"× صورة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25 - 2 - 2020 والقنوات الناقلة

النيابة تقرر الصفة التشريحية لجثة طفل قتل على يد والده فى أطفيح

"الصحفيين" توقع اليوم برتوكولا مع صندوق الإسكان الاجتماعى على وحدات لأعضائها

مقالات الصحف: رأى الأهرام: النهج المصرى في التعامل مع خطر كورونا.. عمرو عبد السميع: ثورة مضادة.. وحيد عبد المجيد: البيركامو وستالين.. عماد الدين أديب: زمن يصبح فيه القتيل قاتلاً.. خالد منتصر: مكتب تنس

;