الأهلى يلغى رحلة رمضان صبحى للكويت ويمنحه إجازة 3 أيام

تراجع النادى الأهلى عن فكرة سفر رمضان صبحى لاعب الفريق إلى الكويت لحضور مباراتين بأكاديمية الأحمر هناك، وقرر مسئولو القلعة الحمراء بقاء اللاعب بالقاهرة خلال الفترة المقبلة وعدم سفره للكويت رغم غيابه عن مباراتى الفريق المقبلة.

كان الأهلى أعلن أن رمضان صبحى سيسافر للكويت فى مهمة تسويقية لأكاديمية الأهلى هناك مُستغلاً عدم مشاركة اللاعب فى مباراتى سموحة وحرس الحدود فى الدورى والكأس يومى 25 و29 أبريل الجارى للإيقاف، وجاء تراجع الأهلى بناء على طلب اللاعب الذى فضل عدم السفر خوفا من الإجهاد.

وحصل رمضان صبحى على بطاقة حمراء فى مباراة إنبى الأخيرة بالدورى التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة وتم إيقافه مباراتين وتغريمه خمسة آلاف جنيه.

ومنح الجهاز الفنى للأهلى رمضان صبحى راحة 3 أيام لغيابه عن المباراتين المُقبلتين، بعدما شارك فى تأهل الأهلى أمس لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بالفوز على يانج أفريكانز 2/1 ببرج العرب، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لمثله.

الوصف: تراجع النادى الأهلى عن فكرة سفر رمضان صبحى لاعب الفريق إلى الكويت لحضور مباراتين بأكاديمية الأحمر ، وقرر مسئولى القلعة الحمراء بقاء اللاعب بالقاهرة خلال الفترة المقبلة وعدم سفره للكويت رغم غيابه عن مباريات الفريق.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;