بالصور.. خليط من الأفراح والأحزان تسيطر على بعثة الزمالك العائدة من الجزائر

عادت بعثة الزمالك إلى القاهرة من الجزائر بمزيج من الأفراح والأحزان التى سيطرت على بعثة الفريق الأبيض المتأهل لدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بعد إقصاء مولودية بجاية الجزائرى، بعد التعادل معه فى عقر داره بهدف لمثله وكان الزمالك قد فاز فى الذهاب بثنائية نظيفة.

حالة من الأفراح عمت داخل الجهاز الفنى واللاعبين بعد التأهل لدور المجموعات الأفريقى بعد الكبوة المحلية عقب اتساع الفارق مع الأهلى لـ11 نقطة فى جدول ترتيب الدورى عقب تعادل الأبيض سلبياً مع الداخلية، إلا أن الأحزان ظهرت بسبب تلقى خبر صادم بوفاة نجل هانى زاده عضو مجلس إدارة النادى الأبيض والذى تواجد مع البعثة فى الجزائر.

هانى زاده خلال الفترة الأخيرة يتم تكليفه من قبل مجلس الإدارة بالسفر قبل بعثة الزمالك لترتيب كافة الأمور قبل سفر الفريق نظراً للخبرات التى يمتلكها إلا أنه لم يكن يتخيل أن يلفظ نجله أنفاسه الأخيرة خلال تواجده فى رحلة الجزائر وبعد تلقيه مكالمة هاتفية من القاهرة بالأمر دخل فى نوبة حزن ليتوجه جميع أفراد البعثة لمساندته فى غرفته بفندق الإقامة.

البعثة البيضاء فور وصولها لمطار القاهرة الدولى غادرت دون الحديث فى الأمور الفنية، فى إطار حالة الحزن التى مرت بها بعد أفراح التأهل الأفريقى.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;