الشناوى يمنح أيمن طاهر قبلة الحياة فى الزمالك

تناثرت العديد من الأنباء عن خلافات أحمد الشناوى حارس الزمالك وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى بقلعة ميت عقبة، ليخرج البعض بأسماء مرشحين لخلافة طاهر بجانب تناقل البعض الآخر أنباء إقالته إلا أن مجلس الزمالك جدد الثقة فيه مع الأجهزة الفنية المختلفة.

منح مستوى أحمد الشناوى خلال الفترة الأخيرة سواء مع المنتخب أو الزمالك قُبلة الحياة لأيمن طاهر بجدارته بتدريب حراس الفريق عقب ثبات مستوى حارس الفريق الأبيض بجانب جاهزية البديل محمود جنش خلال الأوقات الصعبة.

أحمد الشناوى يغيب عن الزمالك فى مباراتى الحرس والشرطة تأكد غياب أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، عن مباراتى حرس الحدود والشرطة، المقرر لهما الاثنين والخميس المقبلين، فى الدورى وكأس مصر "عبور لاند" على الترتيب، بعد الآشعة التى خضع لها فى الجزائر والتى أكدت حاجته إلى فترة علاجية قد تصل إلى 3 أسابيع.

إصابة مولودية بجاية وراء غياب أحمد الشناوى كان أحمد الشناوى قد تعرض للإصابة بشد فى العضلة الأمامية فى نهاية الشوط الأول من مباراة مولودية بجاية الجزائرى، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا، إثر تدخل عنيف من جانب لاعب الفريق الجزائرى معه ليتم استبداله بمحمود جنش الذى تألق طوال الشوط الثانى.

أحمد الشناوى يخضع لبرنامج علاجى من المقرر أن يخضع أحمد الشناوى لبرنامج علاجى خلال الفترة المقبلة بالزمالك عقب عودة الفريق مساء اليوم من الجزائر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;