الإسماعيلى يفتح ملف "الراحلين" نهاية الموسم

يجرى مسئولو الإسماعيلى مشاورات فى الفترة الراهنة بشأن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم فى نهاية الموسم الجارى نظرا لعدم الحاجة لجهودهما فى الفترة الحالية، ولرغبة مسئولى الدراويش فى تدعيم صفوفه بلاعبين جدد قادرين على صناعة الفارق مع الفريق الأصفر.

وتتم الاختيار بين أكثر من اسم للرحيل عن قلعة الدراويش حيث بات الثنائى عبد الرحمن حسان والنيجيري كينيث أوكشيكو أقوى المرشحين للرحيل نهاية الموسم بسبب عدم قناعة المسئولين بإمكانيات الأول وفشل الثانى فى إثبات ذاته وتعرضه للإصابات المتكررة، إضافة إلى التفكير بالاستغناء عن أكثر من لاعب مثل شريف عبد الفضيل بسبب كثرة إصاباته أيضا ومحمود حمد بسبب الأزمات التى افتعلها فى الفريق خلال الفترة الماضية.

ويسعى مسئولو الإسماعيلى لإفراغ ما لا يقل عن 6 مراكز فى قائمة الموسم الجديد من أجل قيد اللاعبين الجدد المزمع التعاقد معهم بنهاية الموسم، بعدما حدد الجهاز الفنى 6 صفقات لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد، وهو ما يدفعه للمفاضلة بين اللاعبين الذين لم يقنعوا الجهاز الفنى بإمكانياتهم لأسباب فنية أو لأسباب أخرى مثل الإصابات والأزمات.

اخبار متعلقة: - بالصور.. المحلة يتعادل مع الإسماعيلى 2 / 2 فى الأسبوع الـ 25 للدورى - أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 21/ 4/ 2016



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;