النصر يؤكد أحقيته فى عدم إعادة مباراة نجوم المستقبل فى بيان رسمى

أكد نادى النصر الرياضى فى بيان رسمى أحقيته فى عدم إعادة مباراته مع نجوم المستقبل التى انتهت بفوزه 3/1 ضمن منافسات الأسبوع الثانى عشر، مشيرا إلى تعرض الفريق لمعاملة سيئة فى ملعب نجوم المستقبل.

وجاء البيان كالتالى: " يؤكد نادى النصر بمصر الجديدة على احقيته فى عدم إعادة مباراة الفريق الأول أمام نجوم المستقبل التى أقيمت على ملعب الأخير والتى فاز فيها النصر بثلاثية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدورى القسم الثانى المجموعة الثالثة واعتماد نتيجتها لصالح نادى النصر.

ويشدد نادى النصر على أن الواقعة التى حدثت بحصول حمودة سمير مدافع على الإنذار الثانى كان فى الدقيقة 95 و10 ثوان وأن حكم اللقاء أمين محمد عمر رفض طرده من الملعب وأن اللاعب لا يستحق الطرد لأنه لم يحصل على إنذار من قبل، برغم تنبيه الحكم الرابع حازم نصر له بناء على تنبيه أشرف حامد مدير إدارى النصر للحكم الرابع.

والجدير بالذكر أن حمودة سمير كان ينوى الخروج من الملعب إلا أن حكم اللقاء طالبه بالاستمرار وأن هذا الإنذار هو الأول وكان حكم اللقاء مصراً على استمرار اللعب بشكل سريع مما جعل اللعب يستمر فى اللعب دون تفكير.

ولم يستمر اللعب عقب هذه الواقعة سوى 50 ثانية وكانت النتيجة وقتها 3/1 لصالح النصر وأن الوقت المتبقى لم يؤثر على نتيجة المباراة.

وأشار نادى النصر إلى أن ما يتردد بأن اللقاء استمر لمدة 3 دقائق و8 ثوانى بعد هذه الواقعة غير صحيح بالمرة، مشددين على أن الفيديو الخاص بالمباراة لا يعتد دليل مادى أمام لجنة المسابقات، وأنه من السهل أن يتم عمل "مونتاج" للفيديو الخاص بالمبارة بشكل او باخر، خاصة وان الجهة الوحيدة التى تملك تسجيلاً للمباراة هى ادارة نجوم المستقبل حيث قام مسئولو نجوم المستبقل بمنع كاميرا نادى النصر من التصوير وهو ما يدل على أنه كان هناك نية مبيته لاخفاء الحقائق فى حالة حدوث اى واقعة وهو ماحدث بالفعل، وان المستند الوحيد الذى يعتد به هو تقرير حكم المباراة والمساعدين والمراقبين.

كما شدد نادى النصر على سوء المعاملة حيث قطع الكهرباء والمياه عن غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق النصر، بالاضافة إلى تدهور الحمامات الخاصة بالغرفة وانها حمامات غير آدمية بالمرة وهو ما تم إشهاد مراقب لجنة المسابقات عليه.

برغم وجود مياه وكهرباء فى غرف الحكام وغرف خلع ملابس الخاصة بفريق نجوم المستقبل.

ويؤكد نادى النصر على احترامه لكيان نادى نجوم المستقبل وأن نادى النصر كيان عريق ويساهم بشكل ايجابى فى الحركة الرياضية المصرية ولابد على احترامه بشكل جيد فى الأوساط الرياضية".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;