وزراء الرياضة والخارجية والسياحة يشهدون نهائى بطولة الجونة الدولية للإسكواش

يشهد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والسيد سامح شكرى وزير الخارجية والسيد يحيى راشد وزير السياحة مساء غد الجمعة نهائى بطولة الجونة الدولية للإسكواش، التى تستضيفها مصر فى الفترة 21-29 إبريل الجارى بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

كان وزير الشباب والرياضة قد وجه الدعوة لكل من وزير الخارجية ووزير السياحة لحضور نهائى بطولة الاسكواش، دعما لجهود الدولة فى تنشيط الحركة السياحية والتى تمثل البطولات الرياضية الدولية التى تقام على أرض مصر أحد أهم العوامل المؤثرة فى دعم السياحة فى مختلف المحافظات السياحية وخاصة فى مدينتى شرم الشيخ والغردقة.

أكد وزير الرياضة على أهمية استضافة مصر لبطولة الجونة الدولية للإسكواش التى تعد واحدة من المحطات المهمة التى يشارك بها اللاعبون متصدرو التصنيف العالمى من مختلف دول العالم؛ للحصول على عدد من النقاط تحدد ترتيبهم على مستوى العالم، حيث تعد البطولة من البطولات المصنفة من الدرجة الأولى على أجندة الاتحاد العالمى للإسكواش ضمن أهم 8 بطولات على مستوى العالم.

يذكر أن بطولة الجونة الدولية للإسكواش يشارك بها لاعبون من 20 دولة منها إنجلترا، وفرنسا، وهولندا، وماليزيا، وألمانيا، وسويسرا، وفنلندا، ونيوزيلندا، ومالطا، وإسبانيا.

اخبار متعلقة : خالد عبدالعزيز: نجهز للقاء بين الشباب ووزيرين للحوار حول قانون المحليات بالصور.. وزير الرياضة ينهى أزمة بطل العالم فى السومو



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;