كرة السلة يستجيب للاتحاد الدولى ويعدل موعد المونديال

قرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة تعديل الموعد المقترح لإقامة بطولة كأس العالم للشباب تحت ١٩ سنة التى تستضيفها مصر يوليو ٢٠١٧، ليكون فى الفترة من ١ إلى ٩ يوليو بدلا من إقامته فى الفترة من ٧ إلى ١٥ من نفس الشهر.

تعديل موعد مونديال كرة السلة جاء قرار اتحاد كرة السلة بناء على الخطاب الذى تلقاه مسئولو الاتحاد من نظرائهم بالاتحاد الدولى للعبة يطلبون فيه تعديل الموعد خاصة وأن الموعد الذى اقترحه الاتحاد المصرى لا يتناسب مع الأجندة الخاصة بالبطولات التى يشارك بها المنتخبات، حيث يتزامن الموعد مع بطولات أخرى، فتم الاستجابة والتعديل.

مصر تفوقت على إسرائيل فى استضافة مونديال كرة السلة كانت مصر قد نالت شرف تنظيم واستضافة بطولة كأس العالم للشباب لكرة السلة بعد الحصول على أعلى الاصوات باجتماع الاتحاد الدولى وسط منافسة قوية مع كل من إيطاليا وإسرائيل ولاتفيا.

أورينجا مديرا فنيا لمنتخب كرة السلة يذكر أن اتحاد كرة السلة اتفق مع الإسبانى أنطونيو أورينجا لتولى المهمة الفنية لمنتخب الرجال وكذلك الإشراف على منتخبات الناشئين ومن المنتظر الإعلان بشكل رسمى عن تولى المدرب الإسبانى المسئولية فور وصول موافقة من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية على إتمام التعاقد لتحديد موعد وصول الخواجة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;