5 أسباب تسهل على عمر جابر استنساخ تجربة "صلاح والننى" فى بازل

يعد عمر جابر لاعب الزمالك بمثابة أحد أهم النجوم الصاعدة على الساحة الكروية فى مصر خلال السنوات الأخيرة، عقب تصعيده للفريق الأول بقلعة ميت عقبة فى موسم 2009 / 2010 تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى السابق للفريق الأبيض.

بات عمر جابر أحد أهم الركائز فى الزمالك لإجادته فى العديد من المراكز أهمها الظهير الأيمن ووسط الملعب ويمتلك العديد من المميزات أهمها السرعة ودقة التمريرات بجانب انطلاقاته فى الجناح الأيمن.

عمر جابر فى حالة انتقاله من الزمالك إلى بازل السويسرى فى الصيف المقبل سيكون على موعد مع صناعة تاريخ جديد للفراعنة فى الأراضى السويسرية بعد نجاح تجربة محمد صلاح ومحمد الننى.

نستعرض فى التقرير التالى 5 أسباب تسهل على عمر جابر استنساخ تجربة صلاح والننى فى بازل.

صلاح والننى "يسهلان" مهمة عمر جابر يرتبط عمر جابر بعلاقة قوية مع الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى ما يسهل مهمته فى بداية الأمر حيث سينقل إليه الثنائى كل كبيرة وصغيرة عن بازل وكيفية التعامل مع مسئولى النادى وجماهيره بجانب مساعدته فى تكوين علاقات جيدة مع لاعبى الفريق السويسرى.

التزام عمر جابر يسهل نجاحه مع بازل عمر جابر يتميز بالالتزام سواء فى التدريبات أو المباريات بالإضافة إلى سلوكياته الرائعة داخل وخارج الملعب ما يسهل مهمة نجاحه فى حياة الاحتراف، فاللاعب قادر على القتال لحجز مقعد أساسى ضمن صفوف الفريق السويسرى.

عودة ثنائيات الفراعنة فى سويسرا قال يحيى على وكيل أعمال أحمد حمودى، أن بازل فى حاجة إلى خدمات اللاعب نهاية الموسم ما قد يؤدى إلى عودة حمودى المعار للزمالك إلى سويسرا نهاية الموسم ليشكل مع جابر ثنائى جديد للفراعنة ضمن صفوف الفريق السويسرى.

قدراته الفنية والبدنية ترجح نجاحه أوروبياً يمتاز عمر جابر بقدرات فنية وبدنية رائعة ترجح نجاحه فى الملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى تمتعه بتحركات جيدة فى أماكن الخطورة بالمستطيل الأخضر.

تطور أداء عمر جابر عمر جابر قادر على صناعة الفرص التهديفية بجانب التهديف واحترافه سيؤدى إلى تطوير أدائه فى الجانب الهجومى بجانب التزامه الدفاعى ما يجعله ورقة رابحة للفريق السويسرى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;