أهداف مباريات الدورى المصرى اليوم 3-5-2016

أقيمت اليوم مباراتان فى الأسبوع الـ26 من فعاليات الدورى الممتاز حيث التقى الاتحاد السكندرى مع غزل المحلة باستاد الإسكندرية بينما استضاف الزمالك طلائع الجيش باستاد بتروسبورت.

-مباراة الاتحاد وغزل المحلة اليوم فى الدورى المصرى تعادل فريق الاتحاد السكندرى مع نظره غزل المحلة، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية،اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات الدورى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 32 نقطة، فيما قفز غزل المحلة إلى 10 نقاط. سجل هيرمان كواو هدف زعيم الثغر فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة واستطاع مدافعى الاتحاد وحارس مرماهم الحفاظ على شباكهم نظيفة طوال الشوط الأول، وفى الدقيقة 72 أدرك إسلام جمال التعادل للفلاحين.

-مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم فى الدورى المصرى حقق الزمالك فوزا هاما على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ26 بمسابقة الدورى.

جاءات اهداف اللقاء عن طريق محمود كهربا وايمانويل مايوكا هدفى الفريق الأبيض فى الدقيقتين " 42 و61 " واضاف عاصم صلاح هدف الطلائع فى الدقيقة 90.

بهذه النتيجة وصل الزمالك للنقطة 48 فى المركز الثانى فيما توقف رصيد الجيش عند 29 نقطة فى المركز الـ14.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;