رئيس الإسماعيلى يعود من الإمارات للاجتماع مع القماش..وقرارات رادعة لحل الأزمة

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمى باسم النادى الإسماعليى، أن العميد محمد أبو السعود رئيس النادى قرر قطع إقامته بالإمارات، والعودة إلى الإسماعلية لعقد جلسة مع خالد القماش المدير الفنى للفريق الكروى الأول، لبحث تطورات الأزمة التى حدثت مؤخراً، وتمرد اللاعبين بسبب عدم الحصول على باقى مستحقاتهم، وإساءة الجماهير لبعضهم.

أوضح المتحدث باسم قلعة الدراويش، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أن رئيس النادى سيصل خلال ساعات قليلة، ومن المقرر أن يجتمع مع المدير الفنى، لاتخاذ قرارات رادعة ضد اللاعبين الذين اساءوا فى حق النادى وجماهيره، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة لن يتخاذل فى حقوق الجماهير وناديهم.

أضاف علاء وحيد، أن هناك بعض اللاعون "مظلومين" وجرفهم التيار، مما سيجعل القرارات الرادعة ضد المتجاوزين فقط، وعددهم لا يتعدى الثلاثة أو الأربعة لاعبين، مشيراً إلى أن الأزمة ستنتهى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان المتحدث باسم الاسماعيلى، اعتذر للاعبين عن الاساءة التى وجهت لهم من بعض الجماهير التى تواجدت فى المدرجات بالمباراة الماضية أمام انبى، مؤكداً أنه لن يسمح بتكرار تلك الأحداث مرة أخرى، وسيتصدى لها مجلس الإدارة بكل حزم وقوة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;