محمد حلمى بعد الفوز على بتروجت: نلعب تحت ضغط لاقتراب الدورى من النهاية

أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، أن مباراة بتروجت كانت صعبة لامتلاك المنافس عدة حلول لتغيير أحداث المباراة، موضحاً أنه غير تشكيله فى مواجهة الفريق البترولى حتى يكون مناسب للمباراة التى انتهت لصالح فريقه بثنائية نظيفة فى الجولة الـ28 بالدورى الممتاز.

أضاف محمد حلمى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة أن كل نقطة يحصل عليها الفريق الأبيض تقربه من خط النهاية، قائلاً:"بحمد ربنا على الثلاث نقاط والكل يلعب تحت ضغط لأن الدورى فى آخر مراحله".

أشاد مدرب الزمالك بتألق محمد إبراهيم بعد الدفع به فى مركز الأصلى بالجناح الأيسر، مضيفاً أن اللاعب لديه أفضل من ذلك بكثير عندما سيصل إلى كامل لياقته الفنية والبدنية ما يجعله إضافة قوية للفريق الأبيض والمنتخب الوطنى.

علق حلمى على أداء مصطفى فتحى أنه عائد من إصابة لذلك يدفع به تدريجياً على أن يستعيد مستواه مع الوقت لكنه أشاد بإيقافه انطلاقات أسامة محمد الظهير الأيسر لبتروجت موضحاً أن أحمد حمودى عندما شارك بدلاً من مصطفى فتحى صنع الفارق لجاهزية حمودي.

أوضح مدرب الزمالك أن كهربا الغائب عن اللقاء للإيقاف من قبل الجهاز الفنى سيعود بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة بعد انتهاء أزمته، مختتماً حديثه أن غياب طارق حامد عن مباراة الاتحاد القادمة خسارة لكنه أوضح أن الزمالك يمتلك البدائل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;