شديد قناوى يعتذر عن تدريب المنيا وتعيين إبراهيم صدقى بديلا له

تقدم شديد قناوى المدير الفنى لنادى المنيا، باعتذار مكتوب لمجلس إدارة النادى للرحيل عن تدريب الفريق عقب خسارة الفريق الأخيرة من الفيوم بهدفين مقابل هدف فى الجولة العاشرة من الممتاز "ب" بمجموعة شمال الصعيد.

وتقدم شديد قناوى باعتذار مكتوب لإدارة النادى لعدم استكمال المهمة مع الفريق بالممتاز "ب" هذا الموسم والرحيل لظروف خاصة لديه معلنا تمسكه بقرار الرحيل.

وأكد المستشار أحمد عمر نائب رئيس نادى المنيا والمتحدث الإعلامى باسم المجلس، أن إدارة النادى رفضت قرار رحيل شديد قناوى عن تدريب الفريق وتمسك ببقائه وتجديد الثقة فيه ولكنه صمم على قرار الرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق.

وأضاف عمر أن الإدارة اضطرت للموافقة على رغبة شديد قناوى بالرحيل عن تدريب النادى، فى ظل تمسكه بقرار الرحيل وعدم إكمال المهمة مع الفريق، مشيرا أن الإدارة لم تتخذ أى قرار بإقالته ولم ترحب باستقالته ولكنه رغبته الشخصية هى التى دفعتنا لقبول اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق.

وأوضح نائب رئيس المنيا أنه تعيين إبراهيم صدقى الشقيق الأصغر لحمادة صدقى المدير الفنى لنادى وادى دجلة لتولى تدريب الفر يق فى المرحلة المقبلة خلفا لشديد قناوى، مشيرا أن صدقى سيبدأ مهام عمله اليوم الأربعاء مع نادى المنيا، وسيقود الفريق فنيا خلال مباراة السبت المقبل أمام مركز شباب إبشواى فى الجولة 11 من الممتاز "ب".

وكانت إدارة المنيا قد تعاقدت مع شديد قناوى فى بداية الموسم لتولى تدريب الفريق خلفا لصبرى المنياوى، ونجح فى قيادة الفريق خلال 10 مباريات حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى لقاءين وخسر لقاء وحيد أمام الفيوم وترك الفريق فى المركز الثانى، برصيد 20 نقطة خلف الأسيوطى سبورت المتصدر، برصيد 24 نقطة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;