القيعى: ياريت كل الناس "تمثل" زى أبو تريكة.. وأرفض طريقة اعتزاله

قال عدلى القيعى مدير التسويق السابق بالأهلى، أنه فوجئ أواخر ديسمبر 2013 باعتزال محمد أبو تريكة نجم الفريق السابق، رغم أن اللاعب كان قد أعطى وعدا له بالاستمرار مع الفريق الأحمر حتى نهاية موسم 2013/201.

وأكد القيعى فى تصريحات لـ"انفراد"، أنه تحدث مع أبو تريكة داخل مطار الدار البيضاء عقب مشاركة الفريق وقتها فى مونديال الأندية وطالبه بتأجيل قرار الاعتزال لكنه فوجئ فور وصول الفريق للقاهرة بإعلان أبو تريكة اعتزاله على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك".

وكشف القيعى عن الحديث الذى دار بينه وبين تريكة داخل مطار الدار البيضاء وقال له فيه:"متصدقش الكلام اللى بيقول أن مجلس الإدارة عايز يطفشك لإن محدش يقدر يعمل معاك كده وانت حاليا زى الخطيب ومتفرقش عنه حاجة".

ونفى القيعى الشائعة التى روجها كمال درويش رئيس الزمالك السابق عن أن أبو تريكة زملكاوى فى الأساس وقال: "الدكتور كمال درويش بيقول أن الزمالك نادى القرن مع أنه بارك للأهلى وقت أن فاز النادى الأحمر باللقب".

وحول حديث البعض عن أن أبو تريكة كان يجيد التمثيل وخطف الأضواء فى الملاعب، قال مهندس الصفقات: "أرفض الدخول فى ضمائر الناس وإذا كان إنسان بيأخذ الضوء لكى يتقن عمله يا ريت كلنا نأخذ الضوء، هو مثل أعلى للكثير وحتى لو بيمثل طالما نموذج جيد فلا وجود لأى أزمة".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;