شوقي غريب: الإنتاج أهدر فرصا سهلة..والحكم وراء الخسارة من الأهلي

أكد شوقي غريب المدير الفني للإنتاج الحربي، أن إبراهيم نور الدين حكم مباراة فريقه أمام الأهلي ألغى هدف صحيح لصالح الفريق العسكري والذى سجله صلاح أمين فى مرمى شريف إكرامي، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد برج العرب، وانتهت لصالح الأهلي بثنائية نظيفة.

قال غريب في المؤتمر الصحفى عقب المباراة: " الشوط الثانى أفضل فنياً للفريقين ودفعنا ضريبة إهدار فرصة سهلة والتى تصدى لها شريف إكرامي من أحمد مجدى لاعب الإنتاج قبل تسجيل الأهلي لهدفه الأول والفريق حاليا ينافس على دخول المربع الذهبى بعد ضمان البقاء فى الدوري".

أضاف شوقى غريب أن هدفه كان الفوز على الأهلي وليس التعادل مشيراً إلى الخسارة التى تعرض لها بأنها أمام فريق كبير يمتلك إمكانيات عالية، مشيداً بأداء أمير عبد الحميد حارس مرمى فريقه قائلاً: "أمير عبد الحميد أقل حارس فى الدوري دخل مرماه أهداف بالمقارنة مع متوسط مشاركاته وقبل مباراة الأهلي شارك فى 24 أو 25 مباراة دخل شباكه من 15 إلى 16 هدف".

اخبار متعلقة : - بالصور.. شوط سلبى بين الأهلى والإنتاج الحربى - من أول لمسة.. وليد سليمان يتقدم للأهلى بهدف على الإنتاج الحربى فى الدقيقة 58



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;