أيمن يونس: لم أدخل الزمالك منذ 5 سنوات.. وحل أزمة قيد "المثلوثى وأحداد" قبل 12 ليلا

قال أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادى الزمالك، إن قبوله رئاسة لجنة الكرة بالزمالك بمثابة رد جميل للنادى، ولم يتطرق إلى أي تفكير حينما كُلف من وزير الشباب والرياضة بهذا المنصب.

وأضاف يونس، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON، إن نادى الزمالك تطور كثيرًا عن الماضى، واستشعر ذلك حينما دخل النادى اليوم، لأول مرة منذ 5 سنوات، متابعا: "طول عمرنا علاقتنا بنادى الزمالك رد جميل فمفيش تفكير طبعا، والموقف صعب ويحتاج إلى تركيز بشكل كبير في الفترة المقبلة، وأعتقد أننا مطالبين ببذل كل طاقتنا وتركيزنا لنادى الزمالك فقط".

وأوضح أيمن يونس، أنه تم إرسال قائمة الفريق إلى اتحاد الكرة لقيدهم محليا وإفريقيا تضم 28 لاعبا من أصل 30، وهناك لاعبين خرجا من حسابات البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك، منهم كاسونجو ولاعب آخر (رفض ذكر اسمه)، متابعا: "الحقيقة أن الكابتن إسماعيل يوسف وأمير مرتضى عملوا شغل محترم واجتهدوا كثيرا من أجل نادى الزمالك".

وأشار إلى أن مهمة لجنة إدارة شئون نادى الزمالك، في الفترة المقبلة تتمثل في الحفاظ على نادى الزمالك حتى يتم تسليمه لمن سيأتى مستقبلا، مردفا: "سنعمل على تجديد عقد فرجانى ساسى وبن شرقى الذى أتى له عروض كثيرة، بالإضافة إلى تعديل عقد مصطفى محمد نظرا لدوره الكبير وبما يليق به مع الفريق".

وعن أزمة قيد حمزة المثلوثى وحميد أحداد، قال أيمن يونس، إن الأزمة بصدد الحل في الساعات المقبلة لقيدهم قبل غلق باب القيد مع منتصف الليل.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;