مفاجأة.. "مذكرة مجاهد" و"أزمة غالى" وراء استقالة جمال علام

شهدت الساعات الأخيرة كواليس ساخنة قبل إعلان جمال علام رئيس اتحاد الكرة، الاستقالة من منصبه، حيث أجرى جمال علام اتصالا بحسن فريد ومحمود الشامى عضوا المجلس وأخطرهما بتقديم استقالته.

أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، استقالته من رئاسة الجبلاية حفاظا على الكرة المصرية والنشاط الرياضى فى مصر، خاصة وأن فيفا كان قدد هدد بتجميد الكرة المصرية فى حالة صدور حكم قضائى بحل المجلس بداعى ان ذلك يعتبر تدخلا حكوميا فى شئون الرياضة وهو ما يحظره الفيفا، لذا قرر علام الاستقالة من منصب. جمال علام أبدى خلال الاتصالات استياءه الشديد من تهميشه خلال الفترة الأخيرة، وخاصة خلال أزمة المنتخب الوطنى الأخيرة بين حسام غالى لاعب الأهلى وجهاز المنتخب وتجاهل الجميع له فى الازمة ومطالبة الجميع أطراف أخرى بالتدخل لإحتوائها دون الرجوع إليه.

كما أبدى علام أيضا غضبه من أحمد مجاهد عضو المجلس الذى تقدم بمذكرتين إلى المجلس يخلى من خلالهما مسئوليته عن المستحقات المتأخرة للشركة الراعية للدورى والكأس، ومطالبته للمجلس بتحصيل هذه المتأخرات، وهو ما وضع علام تحت ضغط شديد، لذا فضل الاستقالة.

ورغم مطالبة فريد والشامى رئيس الجبلاية بالتريث وعدم تقديم الإستقالة، إلا أنهما فشلا فى الأمر تماما وأصر علام على الاستقالة.

اخبار متعلقة..

ننشر نص استقالة جمال علام من رئاسة اتحاد الكرة جمال علام: استقالتى ليس لها علاقة بالاستشكال..وأرفض اللجوء للفيفا



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;