عماد متعب يفلت من عقوبة الأهلي بعد رفضه المشاركة أمام روما

أفلت عماد متعب مهاجم النادى الأهلي من العقوبة، بعد واقعة رفضه المشاركة فى ودية روما الإيطالى، التى أقيمت على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية، والتى نجح الفريق الأحمر فى حسمها برباعية مقابل 3 أهداف ليتوج بكأس الصداقة.

عماد متعب يرفض المشاركة أمام روما ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفنى، فإن الهولندى مارتن يول المدير الفى للفريق طلب بالفعل من عماد متعب إجراء عمليات الإحماء فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، تمهيداً للمشاركة فى المباراة، إلا أن عماد متعب رفض بحجة ضيق الوقت وأنه لازال أمامه 10 دقائق على الأقل لإجراء عمليات الإحماء ليكون جاهزاً للمشاركة.

مارتن يول يتفهم وجهة نظر عماد متعب وتفهم مارتن يول وجهة نظر عماد متعب ورضخ لرغبته، خاصة أنه منحه حرية المشاركة من عدمها فى بداية الأمر لكون المباراة ودية، بالإضافة لوصول عماد متعب للإمارات فجر يوم المباراة، بعد تخلفه عن السفر مع البعثة لارتباطه بامتحان فى كليته.

الأهلى يرفض عقاب عماد متعب من جانبه، رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، فرض أى عقوبة على عماد متعب خاصة أن مشاركته فى المباراة تعد صعبة للغاية لوصوله متأخرا، وهو ما دفع الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول لتخييره قبل الدفع به فى المباراة.

زوجة عماد متعب تشن هجوما على الجهاز الفنى للأهلي كانت يارا نعوم زوجة عماد متعب قد شنت هجوماً عنيفاً على الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول، بسبب استبعاد زوجها عماد متعب مهاجم الفريق من المشاركة فى مباراة روما الودية.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;