على ماهر: طلبت من إدارة الترسانة "طقمين" فقط لكل لاعب

أكد على ماهر المدير الفنى للترسانة أنه طلب من إدارة النادى شراء طقمين فقط لكل لاعب بالفريق بدلا من الأطقم الكثيرة التى كان يرتديها اللاعبين فى السابق ترشيدا للنفقات على أن يكون مطبوع عليها شعار النادى واسمه أسوة بما يحدث فى الفرق الكبرى مثل الأهلى والزمالك.

وأضاف ماهر أن تاريخ الترسانة العريق لا يقل عن أى فريق فى الدورى الممتاز، لذا فلابد وأن يعى الجميع ذلك، مشيرا فى الوقت نفسه أنه أكد للإدارة عدم حاجته إلى كرات إضافية بخلاف الموجودة داخل النادى حرصا على المصلحة العامة.

وأشار المدير الفنى للترسانة أنه طلب من الإدارة بعض الأشياء التى سيستخدمها أثناء التدريبات من أى مكان يرغبون فى الشراء منه، مضيفا أنه يعلم إمكانيات النادى جيدا وحريص على أن يتم وضع كل جنيه فى مكانه المضبوط بعيدا عن أى شىء آخر.

واختتم مدرب الأهلى الأسبق تصريحاته بتوجيه الشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة أحمد جبر وأيمن على أمين الصندوق على الدعم الذى يلقاه منذ قدومه على رأس القيادة الفنية للشواكيش، بالإضافة إلى عناصر الشباب محمد حسن الشاذلى ومحمد طارق السعيد عضوى المجلس الداعمان بشدة له. - رسميا..50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائى بين ماهر والشواكيش



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;