مدرب المنتخب يكشف سر استبعاد جنش وجابر ورمضان وموقف إكرامى من مباراة تنزانيا

كشف أسامة نبيه مدرب عام المنتخب الوطنى، سر استبعاد محمود جنش حارس مرمى الزمالك، وعمر جابر المحترف ضمن صفوف بازل السويسرى، وموقف شريف إكرامى وأحمد الشناوى من الإصابة.

أكد أسامة نبيه، أن استعباد جنش رغم المستوى المميز وتألقه مع فريقه الفترة الأخيرة، يعود لرؤية الجهاز الفنى، مشيراً إلى أن القوام الاساسى فى حراسة المرمى يتكون من شريف إكرامى وأحمد الشناوى وعصام الحضرى، ومحمد الشناوى، ولا استطيع جديد دون الحاجة لخدماته.

وعن اصابة شريف إكرامى وأحمد الشناوى، أكد أسامة نبيه خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة" أنه متابع لإصابات الحارسين بشكل جيد، ومتواصل معهم يومياً، ومع أطباء فرقهم، مشيراً إلى أمكانية مشاركة الشناوى مع الزمالك فى لقاء انبى اليوم، وأن إصابة شريف إكرامى مجرد كدمة فى القدم لن تمنعه من المشاركة فى مباراة تنزانيا.

وعن استبعاد عمر جابر، أكد مدرب الفراعنة، أنه اللاعب أصبح فى صفوف بازل حالياً، ويخوض برنامج تأهيلى خاص بالعضلات، نظراً لأن الدوريات الأوروبية ستبدأ فى شهر يوليو المقبل، وغاب عن المشاركة مع الزمالك الفترة الماضية، ولن يشارك فى المباريات المقبلة، مشيراً إلى أنه من القوام الأساسى للمنتخب وسيعود فور استعادة مستواه.

وأكد مدرب المنتخب الوطنى، أنه تم استبعاد رمضان صبحى من مباراة تنزانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017، بسبب انشغاله بامتحانات الثانوية العامة، مؤكداً أنه يجب المحافظة على لاعبى مصر من جميع الجوانب النفسية والشخصية والفنية، وبالتالى يجب أن يتم مساعدته فى امتحانات الثانوية نظراً لعدم تكرارها عدة مرات، مشيراً إلى أن القائمة تضم 25 لاعباً وسيتم سفرهم جميعاً إلى تنزانيا.

وكشف أسامة نبيه سر استبعاد حسام باولو هداف فريق سموحة، مؤكداً أنه كان من المقرر أن ينضم اللاعب للمشاركة فى مباراة الكونغو الودية، وبعد أن تم الغائها تم استبعاده من مباراة تنزانيا حتى لا نضع عليه ضغوطا في أول مرة ينضم فيها للفراعنة".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;