هانى رمزى بعد اختياره بقائمة الأفضل فى تاريخ أفريقيا: فخر لمصر

أكد هانى رمزى المدير الفنى للشرطة، أن اختيار مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثنائى المصرى هانى رمزى وأحمد حسن فى قائمة أفضل 11 لاعبا فى تاريخ الكرة الأفريقية، ومحمد أبو تريكة فى التشكيلة الاحتياطية، يعد فخر للكرة المصرية وليس مجد شخصى.

أضاف هانى رمزى أنه يهدى هذا الاختيار إلى جماهير الكرة المصرية بالإضافة إلى الراحل محمود الجوهرى المدير الفنى الأسبق للمنتخب، مشدداً أنه متفائل بعود المنتخب لسابق عهده من الانجازات بجانب تحقيق حلم الوصول لكأس العالم القادم فى روسيا 2018.

أوضح هانى رمزى أن الجيل الحالى يضم عدد من اللاعبين المتميزين مثل محمد صلاح ومحمد الننى نجمى روما الإيطالى وآرسنال الإنجليزى بالإضافة إلى أحمد الشناوى وعمر جابر لاعبى الزمالك بجانب أحمد حجازى مدافع الأهلى ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي، موضحاً أن مجموعة اللاعبين السابق ذكرهم قادرين على إعادة أمجاد الأجيال السابقة.

اختتم هانى رمزى تصريحاته أنه يتمنى يحظى فى المستقبل بتتويج على الصعيد التدريبي، مضيفاً أن وجوده بجانب الثنائى أحمد حسن ومحمد أبو تريكة فى قائمة الأفضل بتاريخ إفريقيا بفضل مشاركاته مع المنتخب الوطنى فى 6 بطولات إفريقية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;