أحمد حسن: وجودى مع عمالقة القارة السمراء يؤكد أن الاختيار بالإنجازات ليس بالعواطف

علق أحمد حسن عميد لاعبى العالم والمدير الفنى السابق لبتروجت، على اختياره من قبل مجلة "فرانس فوتبول" ضمن قائمة أفضل 11 لاعبا فى تاريخ الكرة الأفريقية، قائلاً: "الاختيارات فى أوروبا بالأرقام والعطاء والانجازات وليست بالعواطف لذلك تواجدت مع صديق الملعب هانى رمزى فى قائمة الـ11 وهذا فخر لمصر ولى ولأسرتي".

شدد الصقر فى تصريحات خاصة، أن الاختيارات شرفية ويستحق العديد من اللاعبين المصريين التواجد فى القائمة، مضيفاً أنه يشعر مع كل تتويج أن مجهود السنوات التى قضاها فى الملاعب المختلفة سواء مع المنتخب أو الأندية لم يذهب هباءاً.

قال عميد لاعبى العالم فى أمم أفريقيا 2006 تعرضت لحملة انتقادات موسعة قبل الحصول على أفضل لاعب فى البطولة التى توج المنتخب بلقبها، مضيفاً أن وقتها رشحه مارشيلو ليبى المدير الفنى السابق للمنتخب الإيطالى للانضمام إلى فريق يوفنتوس.

أوضح العميد أن الجزائرى رياض محرز لاعب ليستر سيتى الإنجليزى المتوج مؤخراً مع فريقه بالدورى الإنجليزى عندما قال عنه أن أفضل قائد رآه فى الملعب لم يهتم أحد بالأمر.

اختتم أحمد حسن تصريحاته أن هانى رمزى المدير الفنى الحالى للشرطة من اللاعبين المميزين الذين لم يحصلوا على حقهم إعلامياً إلا أنه علامة بارزة فى الكرة الأوروبية، مقدماً التهنئة إلى محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق على التواجد فى قائمة الـ18.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;