عبد الحميد حسن يكشف كواليس أول مقابلة مع جوزية وسبب تأخره فى لعب الكرة

كشف عبد الحميد حسن نجم النادي الأهلي السابق عن كواليس الجلسة الأولى التي جمعته بمانويل جوزية مدرب القلعة الحمراء الأسبق قبل انتقاله إلى الفريق قادماً من بترول أسيوط، وقال عبد الحميد حسن في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": مانويل جوزية بعد مباراة بترو أسيوط وفوز الأهلي علينا 3/1 تحدث معي بعد المباراة مباشرة لطلب ضمي للأهلي، كنت قد لعبت مباراة جيدة، واعتقدت أنها مجاملة ولكن بالفعل في يناير تحدثوا معي والمفاوضات لم تتخطى يوم واحد، وأول مقابلة لا أنساها إطلاقاً، لأني كنت أعتقد أن اهتمام الأهلي مجرد هزار. أضاف: الجميع كان ينصحني بالاعتزال في الأهلي ولكني رفضت وانتقلت إلى الاتحاد ولعبت 4 سنوات وكنت هداف الفريق. واختتم: السوشيال ميديا تضغط على جميع اللاعبين في الوقت الحالي على أيمنا كان الأمر أبسط، ولكن أيضاً لم يكن هناك تسليط إعلامي علينا، واللاعب الذي يبدأ كرة قدم في وقت متأخر يحتاج إلى دخول المثير من التحديات، وتأخرت في لعب الكرة بسبب رفض والدي للأمر. ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهليمحاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيليالمحدد لها الخامسة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية. وتشهد المحاضرة استعراض نقاط القوة والضعف فيصفوف بالميراس البرازيليمن خلال مجموعة من لقطات الفيديو المجموعة لمباريات الفريق البرازيلي، بالإضافة إلى الاستقرار على خطة اللعب؛ استعدادا لمواجهة الغد.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس مساء غد الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية. وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثانية والنصف ظهر اليوم الأربعاء موعدا لخوض المران الختامي للفريق؛ استعدادا لمواجهة بالميراس البرازيلي مساء غد الخميس في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية. ومنح المدير الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الثلاثاء عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس الأول.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بالميراس مساء غد الخميس على استاد المدينة التعليمية في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;