فيتا كلوب: مجموعتنا أصبحت مفتوحة للجميع واللعب الجماعى سر قوة الأهلى

أكد إيف ديبا المدير الرياضي لفيتا كلوب الكونغولى، أن مواجهة فريقه مع الأهلى ستكون صعبة جدا، وجئنا مبكرا للتعود على الطقس والأجواء في مصر، والمجموعة مفتوحة أمام كل الفرق.

وقال المدير الرياضي لفيتا كلوب، في لقاء مع قناة أون تايم سبورتس: "إدارة فيتا كلوب فضلت سفرنا إلى الأهلى مبكرا حتى نتأقلم على الأجواء في مصر قبل المباراة المصيرية أمام الأهلى أكبر نادى في قارة أفريقيا، ويمثل كل الأندية في أفريقيا وهذا فخر للكرة الأفريقية".

وأوضح المدير الرياضي لفيتا كلوب: الأهلى شرف أفريقيا في مونديال الأندية ونعرف أسماء كل لاعبيه، وأفضل ما يتميز به الأهلى هو اللعب الجماعى والقتالية في الأداء، وكل لاعب قادر على صنع الفارق مثلما حدث في مباراته الأخيرة عندما سجل لاعب الوسط هدفين".

وتابع إيف ديبا: "لعبنا مباراة ودية أمام حرس الحدود انتهت بالتعادل 1 /1 استعدادا للأهلى، ولكن الأهم من النتيجة كانت تجهيز لنا لمواجهة الأهلى".

وأضاف: "المجموعة صعبة أصبحت مفتوحة أمام الجميع بعد هزيمتنا أمام سيمبا والفوز على المريخ وكذلك الأهلى الذى فاز على المريخ وخسر أمام سيمبا، وكل الاحتمالات أصبحت مفتوحة ونسعى لتحقيق الفوز على أكبر أندية أفريقيا في ملعبه".



الاكثر مشاهده

بعد توقف 30 عاما.. مدفع رمضان ينطلق من قلعة صلاح الدين الأيوبى بالقاهرة

أوقاف القليوبية: لم يتم رصد أية مخالفات خلال أول صلاة تراويح بشهر رمضان

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

ياسر جلال يكشف لـ لميس الحديدى عن كواليس مسلسله "ضل راجل"

هند صبرى لـ إيمان الحصرى: سينرجى والمتحدة لم تبخلا إنتاجيا خلال تصوير هجمة مرتدة

"المحامين" تعتمد صعود أيمن عبد الحميد لعضوية مجلس النقابة

;