عمر الأيوبى: غالى يتقمص دور "الفتوة" فى الأهلى.. ويتكبر على مدرب المنتخب

أعرب عمر الأيوبى رئيس القسم الرياضى بانفراد، عن استيائه من الأزمة التى نشبت مؤخراً بين أسامة نبيه مدرب المنتخب، وحسام غالى قائد النادى الأهلى، مؤكداً أن الكابيتانو يتقمص دور "الفتوة" فى القلعة الحمراء، وكان ينبغى عليه الحضور للجلسة التى عقدها المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى وهانى أبو ريدة لإنهاء الخلاف بين الطرفين.

وألقى الأيوبى، اللوم على حسام غالى بعد التصريحات التى أدلى بها على الهواء ووجه التهم لمدرب المنتخب، مشيراً إلى أن غالى رفض حضور جلسة الصلح، نظراً لشعوره بأنه أكبر من أسامة نبيه، لافتاً إلى أن بيان النادى الأهلى الذى صدر بخصوص الأزمة كان صادماً لانصاف اللاعب على مدربه، قائلاً: "واضح جداً أن حسام غالى أقوى شخصية فى النادى الأهلى.. وعلشان يرجع غالى للمنتخب لازم أسامة نبيه يمشى الأول، أو تصفية الأجواء فعلياً".

أكد عمر الأيوبى، خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير، فى برنامجه "مع شوبير"، أن أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك يعد الحارس رقم "1" فى ترتيب حراس المنتخب الوطنى، إلا أن إصابته وابتعاده عن المشاركة مع فريقه فتح المجال أمام السد العالى للمشاركة بصفة أساسة.

أوضح الأيوبى، أن الحضرى يستحق المشاركة اساسياً فى مباراة الفراعنة أمام تنزانيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، والمحدد لها يوم 4 يونيو المقبل، مؤكداً أن غياب الشناوى عن المشاركة يجعله فى المركز الثانى بعد الحضرى المتألق، مشيراً إلى أنه فى حالة عدم مشاركة الحضرى ستكون بمثابة مفاجئة للجميع.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;