سمير زاهر: وزير الشباب والرياضة أقرب لأبو ريدة

يرى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن الكرة المصرية تعيش حالة من الفوضى فى الوقت الحالى، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أقرب لهانى أبو ريدة.

وسبق وأن قرر سمير زاهر المنافسة على سباق رئاسة اتحاد الكرة المصرى فى الانتخابات المقبلة أمام هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى بالاتحادين الدولى والإفريقى.

وأشار زاهر فى تصريحات مع الإعلامى محمد عبد الحكم فى برنامج "7 أيام رياضة" على قناة النيل الإخبارية: "الكرة المصرية تعيش فى فوضى كبيرة، مشاكل واستقالات وفى النهاية يتحدثون عن الانتظار لما بعد لقاء تنزانيا".

وأضاف: "يجب على الوزير أن يتدخل من إعادة الاستقرار للكرة مرة أخرى، مشكلة المجموعة الحالية أن هانى أبو ريدة قام باختيارها قبل أن يتم استبعاده هو وشوبير وبالتالى جاء جمال علام ولم يكن يعرفهم".

وأكمل سمير زاهر:"ما الذى تغير ليصبح الوضع فى تلك الفوضى حاليا، وقت كنت مسئولا رحلت 3 مرات سواء كانت إقالة أو استقالة، لماذا الأزمة الآن لا أعلم".

وأضاف: "علاقتى جيدة بخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لكن بالتأكيد هو أقرب لهانى أبو ريدة كونه سبق وعمل معه بجانب الأمور التى تخص المنتخب حاليا".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;