أبو ريدة يكشف موقف الفراعنة من التصنيف الأول بعد التأهل لأمم أفريقيا

علق المهندس هانى أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذى للاتحادين الدولى والأفريقى لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب، على احتلال المنتخب الوطنى التصنيف الأول عقب الفوز على تنزانيا بنتيجة 2/0 والتأهل رسميًا لبطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017.

وقال أبو ريدة: "لا أعتقد أن الكلام الذى يقال على أن تونس تصنيف أول رغم فوز مصر، كلام صحيح، وفى ناس بتتكلم أن التصنيف الدولى سيصدر جملة واحدة، لكن الموضوع مش كده، والموضوع أن فى تصنيف خاص للمجموعة الأفريقية لأن الاتحاد الأفريقى منفصل، وحاليًا كوبا أميركا بتتلعب وبعد يومين ستقام بطولة أوروبا فمفيش تصنيف إلا بعد نهاية بطولة أوروبا، وبالتالى فى تصنيف خاص يبدأ من أمس، وبالتالى نحن تصنيف أول بأذن الله".

وأكد المشرف على المنتخب، أنه لا توجد أى مشاكل بينه وبين سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، موضحًا أنه قام بالاتصال به هاتفيًا لتهنئته بحلول شهر رمضان المعظم.

أوضح أبو ريدة، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه استقر بنسبة كبيرة على الأسماء التى ستنضم لقائمته لخوض انتخابات الجبلاية المقبلة، ضد سمير زاهر، مؤكدًا أن العلاقة الشخصية بينهما لن تتأثر بمنافستهم فى الانتخابات.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;