أخبار بايرن ميونخ .. أنشيلوتى يخطط لخطف إبراهيموفيتش قبل مانشستر يونايتد

فى خطوة غير متوقعة، ومفاجأة للأوساط الكروية العالمية، بدأ نادى بايرن ميونخ، نسج خيوطه حول النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لضمه إلى صفوفه الموسم المقبل.

أنشيلوتى يفتح قنوات اتصال مع ابراهيموفيتش لضمه لبايرن ميونخ كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن كارلة أنشيلوتى المدير الفنى الجديد لنادى بايرن ميونخ، فتح قنوات اتصالات مع إبراهيموفيتش لارتداء القميص البافارى مع حلول الموسم الجديد، وذلك قبل مانشستر يونايتد الذى تشير أغلب التقارير الأيام الماضية إلى اقترابه من ضم لاعب باريس سان جيرمان السابق.

ويرتبط أنشيلوتى بعلاقة جيدة مع إبراهيموفيتش منذ أن كان يعملان سوياً فى باريس سان جيرمان الفرنسى موسم 2012 ــ 2013، وهو ما يجعل المدرب الإيطالى مدركاً أهمية انتقال اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً فى خططه مع بايرن ميونخ المستقبلية، فضلاً عن أنه كان يرغب فى ضمه لريال مدريد عندما يتولى قيادة الميرنجى.

لماذا بايرن ميونخ يفاوض إبراهيموفيتش؟ وأرجعت مصادر داخل بايرن ميونخ السر الرئيسى لرغبة أنشيلوتى فى ضم إبراهيموفيتش، إلى قلق مدرب البافارى الجديد من رحيله مهاجمه الأساسى روبرت ليفاندوفسكى وهو الذى تدور تكهنات كبيرة حول انتقاله إلى ريال مدريد الميركاتو الحالى، ويرى أن السلطان أبرز البدائل المتاحة لتعويض رحيل اللاعب البولندى إذا حدث بالفعل.

ورجحت صحيفة "مترو" أن إبراهيموفيتش قد يفضل بايرن ميونخ عن مانشستر يونايتد، بسبب رغبته فى التتويج بدورى أبطال أوروبا وهو الأمر الذى قد يحدث مع البافارى، ولن يستطع تحقيقه مع الشياطين الحمر لعدم مشاركاتهم فى البطولة.

بايرن ميونخ يريد الانفصال عن جوتزه يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه موقع " تى زد" الألمانى عن أن بايرن ميونخ يريد الإنفصال عن مهاجمه جوتزه حيث قاموا بإبلاغه بذلك وبأنهم لن يضعوه بقائمة الفريق لدورى الأبطال بحال بقائه بالنادى الموسم المقبل، مثلما يرغب اللاعب. البرازيل تخطر بايرن ميونخ بإختيار كوستا للمشاركة فى الاولمبياد قال موقع "تى زد" الألمانى أن مسئولى الاتحاد البرازيلى أخبروا نادى بايرن ميونخ باختيار دوجلاس كوستا جناح الفريق البافارى للمشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو بأغسطس المقبل بعد غيابه عن بطولة كوبا أمريكا بسبب الإصابة التى تعرض لها قبل انطلاقها. اخبار متعلقة.. - أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تمديد ولاية الرئيس واقتراب لاعب بالميراس








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;