ضياء السيد: الحمد لله على تصدر مصر للمجموعة.. الكل يعمل على قلب رجل واحد

عبر ضياء السيد مدرب منتخب مصر، عن سعادته بتصدر منتخب مصر المجموعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الجنوب، فى ختام دور المجموعات من بطولة كأس العرب. وكتب ضياء السيد عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "الحمد لله على تصدر المجموعة وعلى الروح والاداء، الكل يعمل على قلب رجل واحد جهاز فنى ولاعبين". الحمدلله على تصدر المجموعة و على الروح و الاداء، الكل يعمل على قلب رجل واحد جهاز فني و لاعبين ❤️🇪🇬🙏 — Diaa Elsayed (@diaaelsayed) December 7, 2021 وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهم مباراة مصر والجزائر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

وسجل منتخب الجزائر هدفه عبر محمد الأمين، بالدقيقة 20، بعد مخالفة من خارج يسار منطقة الجزاء مررها ياسين براهيمي إلى البلايلي الذى سدد الكرة من على حدود المنطقة لكنها مرت بالعرض لتصل إلى المدافع توجاي وسددها داخل الشباك.

وبالدقيقة 60 جاء الهدف التعادل للفراعنة عن طريق عمرو السولية بعدما سدد ركلة الجزاء علي يسار الحارس وتسكن الكرة الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 7 نقاط، كما ارتفع رصيد منتخب الجزائر، إلى 7 نقاط، كما سجل كلا المنتخبين 7 أهداف، وسكنت شباكهم هدف، فيما يأتى المنتخب الوطني الوطني أول المجموعة بسبب الحصول على 6 إنذارات فقط، فيما حصل الجزائر على 8 إنذارات. ويواجه منتخب مصر الأردن، في دور الـ 8، فيما يواجه منتخب الجزائر المغرب في دور ربع النهائي.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;