شمس يكشف تفاصيل حضور جماهير الأهلى لمباراة اسيك الايفوارى

قال اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للأهلى ،إن الاجتماع الذى حضره أمس مع قيادات الأمن بالاسكندرية ، بخصوص الترتيبات الخاصة بمباراة أسيك الإيفوارى يوم 28 يونيو الجارى بملعب برج العرب فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا ،كان مثمرا للغاية فى حضور اللواء نادر جنيدى مدير أمن المحافظة واللواء محمود يسرى مساعد الوزير للأمن ووليد مهدى منسق حقوق الرعاية بالنادى الأحمر.

وأضاف شمس أنه تم مناقشة كافة الأمور الخاصة بدخول وخروج الجماهير فى مباراة الأهلى المشار إليها ،مؤكداً على أن عدد الجماهير الذى تم الاتفاق عليه لحضور المباراة هو 15 ألف متفرج وذلك بموجب تذاكر يتم بيعها عن طريق الإنترنت بالتنسيق بين شركة فالكون وقيادات الداخلية.

وأشار إلى أنه تقرر فتح أبواب ستاد برج العرب من الثالثة ظهراً حتى التاسعة مساءًا يوم المباراة ويتم دخول الجماهير من 8 أبواب للاستاد، مشيدا بالتعاون الواضح بين إدارة الأهلى وقيادات الأمن للتيسير على الجماهير فى الدخول والخروج خلال مباراة أسيك.

وأوضح أن شركة فالكون تتولى تأمين الجماهير من الداخل بينما التأمين من الخارج فتقع مسئولية على رجال الأمن ،مؤكداً على أن التذاكر ستكون فى متناول الجميع ،وموضحا أن اللواء محمود يسرى كان قد وعد فى اجتماع سابق حضره محمود طاهر رئيس النادى بالعمل على عودة الجماهير للمدرجات وإقامة مباريات الأهلى على ستاد القاهرة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;