7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 يناير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،مكافآت خاصة للاعبى المنتخب حال فوزهم على كوت ديفوار الليلة ،الأهلى يسابق الزمن لترميم خط الدفاع قبل كأس العالم للأندية. مكافآت خاصة للاعبى المنتخب حال فوزهم على كوت ديفوار الليلة حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تحفيز لاعبى منتخب مصر قبل مباراة اليوم أمام كوت ديفوار فى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا، حيث تواصل المجلس مع اللاعبين والجهاز الفنى وطالبوهم ببذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز واسعاد الجماهير المصرية. الأهلى يسابق الزمن لترميم خط الدفاع قبل كأس العالم للأندية تسابق لجنة التعاقدات فيالنادى الاهلىبرئاسة أمير توفيق الزمن لحسم صفقتين قبل غلق باب القيد الشتوى استعداداً لمشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المقرر إقامته بالامارات مطلع فبراير المقبل. الوجهة الجديدة -دوالا.. بالعلم والطبلة الجماهير المصرية تطير إلى الكاميرون نشر الحساب الرسمي لشركة بريزينتيشن على فيس بوك، صوراً للجماهير المصرية المتوجهة إلى الكاميرون، استعداداً لدعم الفراعنة في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية، حيث يصطدم المنتخب الوطني بنظيره كوت ديفوار في تمام السادسة مساءً. اتجاه في الزمالك لاستبعاد شبانة من العودة عقب الإعارة تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدم قيد محمود شبانة مدافع الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري، في قائمة الفريق الموسم المقبل عقب انتهاء الإعارة. على محمد على معلقًا على مباراة مصر وكوت ديفوار بأمم أفريقيا الليلة يخوضمنتخب مصربقيادة كارلوس كيروش ، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب كوت ديفوار على ستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا. الإسماعيلى يتعاقد مع الفلسطينى خالد النبريص بعد اجتياز الكشف الطبى نجح النادى الاسماعيلى فى الحصول على توقيع المهاجم الفلسطينيخالد النبريص، وذلك لمدة 4 مواسم ونصف وذلك بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبى بنجاح عقب وصوله للإسماعيلية ليكون بذلك الصفقة الخامسة للدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، ونجحت لجنة التعاقدات بالإسماعيلي في إبرام 4 صفقات حتى الآن جميعها فى خط الهجوم، وهم "البوليفي كاراميلو ألجازنزا، الجامبي سايكو كونتيه، الإيفواري جان موريل بوي، والأرجنتينى دييجو فيرناندو". خالد الدرندلي يسافر للكاميرون لرئاسة بعثة المنتخب قبل مواجهة كوت ديفوار تواجد خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة بالطائرة الخاصة بسفر جماهير الكرة المصرية إلي الكاميرون من أجل رئاسة بعثة المنتخب في الكاميرون قبل مباراة كوت ديفوار مساء اليوم .




الاكثر مشاهده

أحمد ناجي يداعب الحضري بعد زياته لتدريب سيراميكا: "شرفت يا معجزة"

مدير المرور ينتقل لموقع حادث تريلا وأتوبيس و7 سيارات بطريق المحور بالجيزة

طلائع الجيش يلحق بالزمالك الهزيمة الثانية على التوالى

اختلال عجلة القيادة من ساىق التريلا سبب حادث طريق محور 26 يوليو في الجيزة

سنابل الخير تدخل صوامع المحافظات فى مصر.. توريد 68 ألف طن قمح بأسيوط.. وبنى سويف تستلم 85 ألفا و752 طناً.. وحصاد 28 فدانا بنظام الرى بالتنقيط فى الشرقية.. والإسكندرية تستهدف توريد مليون و300 ألف طن..

ماكرون يبلغ زيلينسكى بزيادة إمدادات الأسلحة الفرنسية.. الرئيس الأوكرانى: ناقشت مع نظيرى الفرنسى مسألة إمدادات الطاقة إلى أوكرانيا.. وموسكو: الدرع النووى الروسى يهدئ من يحاول دفعنا إلى حرب عالمية ثالث

;