أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 25 / 6 / 2016

شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار منذ صباح اليوم السبت الموافق 25 / 6 / 2016 أبرزها، تجميد إبراهيم حسن وإحالته للتحقيق بعد توقيعه لسموحة، وحالة من الغضب فى الإسماعيلية بسبب توقيع محمد فتحى على عقود انتقال للزمالك.

- الإسماعيلى يحيل إبراهيم حسن للتحقيق بعد توقيعه لسموحة أكد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى لـ"انفراد"، أن مجلس الإدارة قرر إيقاف لاعب الفريق إبراهيم حسن بعد توقيعه لنادى سموحة.

قال رئيس الدراويش، إذا رغب نادى سموحة فى الحصول على خدمات إبراهيم حسن فعليه أن يمنحنا خدمات ثنائى الفريق السكندرى إسلام محارب ومحمود سيد.

- رئيس سموحة يوضح حقيقة التعاقد مع صانع ألعاب الدراويش أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أنه لا صحة للأنباء التى ترددت بشأن حصول ناديه على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى، مشدداً على أنه يتواجد حالياً فى إسبانيا فى رحلة عمل. وقال رئيس سموحة لـ"انفراد"، إن إدارة ناديه لن تدخر أى شىء فى سبيل تدعيم الفريق السكندرى بالموسم المقبل، فى ظل الإصرار على المنافسة على بطولة الدورى فى الموسم المقبل.

يذكر أن هناك أنباء ترددت عن توقيع إبراهيم حسن لسموحة كما تم تسريب صورة لتوقيع اللاعب للفريق السكندرى. - غليان فى الإسماعيلية بعد توقيع محمد فتحى للزمالك سيطرت حالة من الغضب الشديد على مسئولى نادى الإسماعيلى، بعد الأنباء التى ترددت عن توقيع محمد فتحى لاعب وسط الدراويش على عقود انتقاله للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. بدأت الكواليس بعدما عقد محمد فتحى بتخطيط من وكيل أعماله جلسة مع مسئولى الزمالك وقع خلالها على عقود انتقاله للقلعة البيضاء، بإيعاز من وكيل أعماله الذى يرتبط بعلاقات طيبة مع مسئولى ميت عقبة، وهو ما أغضب مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود والجهاز الفنى للدراويش.

- الإسماعيلى يعرض محمود حمد للبيع لأعلى سعر عرض مسئولو الإسماعيلى محمود حمد للبيع بنهاية الموسم الجارى، بحيث يتم بيع اللاعب للعرض الأعلى سعرا بما يجلب عائدا ماديا مناسبا للاعب، الذى خرج من حسابات الجهاز الفنى للدراويش بسبب افتعاله للأزمات خلال الفترة الأخيرة. واتخذ مسئولو الإسماعيلى قرارا بعرض محمود حمد للبيع رغم اعتذار اللاعب للجماهير عما بدر منه تجاه الجماهير، بعدما قام اللاعب بالاشتباك مع جماهير الإسماعيلية فى أحد تدريبات الفريق الأصفر. - أوتاكا يصل الأسبوع المقبل لإتمام إجراءات عودته يصل النيجيرى جون أوتاكا مهاجم الإسماعيلى ومونبيليه الفرنسى السابق إلى القاهرة الأسبوع المقبل، لإتمام انتقاله للإسماعيلى بعد إتمام المفاوضات بين الطرفين والاتفاق على تفاصيل العقد والمقابل المادى الذى سيحصل عليه اللاعب. ومن المقرر أن يوقع أوتاكا على عقود انضمامه للإسماعيلى لمدة موسمين، عقب وصوله إلى الإسماعيلية، بعد الاتفاقات التى تمت بين الطرفين وبمقتضاها حصل أوتاكا على موافقة إدارة الدراويش لإنشاء أكاديميات باسم النادى فى نيجريا يتم تنفيذها خلال عامين من الآن بعد نهاية عقد اللاعب مع الإسماعيلى.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;