لاعب طائرة الأهلي: الخبرة سلاحنا فى مشوار بطولة إفريقيا

أكدمحمد رمضان، لاعب فريق رجال طائرة النادي الأهلي، أن الفريق قدم أداء جيدا أمام فاب الكاميروني ببطولة إفريقيا للطائرة التي تقام في تونس، وحقق الفوز بأداء ونتيجة تمنح مؤشرات قوية حول الرغبة الكبيرة في حصد اللقب.

وقال: «الموسم كان صعبا وطويلا، ولكن لدينا الخبرات الكافية لنتعامل مع هذا الموقف، إلى جانب مجهودات الجهاز الفني مع اللاعبين، وخبراتنا هي سلاحنا في البطولة».

وأضاف فى تصريحات صحفية : «بدأنا البطولة بشكل جيد ونسعى للفوز بباقي المباريات حتى نتوج باللقب في النهاية».

وشدد محمد رمضان على أن الفريق بالكامل يركز على التتويج باللقب الإفريقي من أجل الوفاء بتطلعات الجماهير. من جانبه، قالتامر مجدي، مدرب فريق رجال طائرة الأهلي، إن الفريق أدى بشكل جيد أمام المنافس القوي «فاب» الكاميروني، وإنه حقق المطلوب خلال المباراة بالفوز بثلاثة أشواط نظيفة مع تجهيز اللاعبين للأدوار المقبلة. وأوضح: «قدمنا مباراة جيدة، وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم من أدوار.. كما أن الجهاز الفني قام بإشراك جميع الاعبين في مباراة «فاب» من أجل تجهيز كافة عناصر الفريق، والجميع ظهر بمستوى جيد، وهذا هو المطلوب خلال الدور الأول».

وأضاف: «نعمل على أن نستمر بهذا الأداء حتى نهاية البطولة، ولديّ أمل كبير في أن ننجح بتحقيق اللقب الافريقي لختام الموسم بشكل جيد واسعاد جماهير الاهلي».



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;