شيكابالا يظهر بنيولوك قبل مواجهة سموحة

ظهر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، بصورة جيدة خلال التدريبات بعدما فقد 10 كيلو جرامات من وزنه خلال الفترة الأخيرة بعد البرنامج التأهيلى، الذى خضع له تحت إشراف البرازيلى ماركو رودريجو مدرب الأحمال.

شيكابالا يلتقط صورة تذكارية مع جنش حرص شيكابالا على التقاط صورة تذكارية مع محمود جنش على هامش التدريبات، فى إطار الاستعدادات لمواجهة سموحة، بعد غد الاثنين، فى الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز.

شيكابالا خضع لبرنامج تأهيلى بالزمالك خضع شيكابالا لبرنامج تأهيلى، بناءً على طلب الجهاز الفنى بعدما تسبب غيابه عن المعسكر المغلق، الذى أقامه الزمالك فى أحد فنادق 6 أكتوبر لمدة 5 أيام فى تأخر عودته للملاعب بسبب توقفه عن البرنامج التأهيلى.

كان شيكابالا فى حاجة إلى ذلك البرنامج وفقاً لما أوضحه جهاز الزمالك بشأن فقدان الوزان بجانب استهداف أن يكون أكثر مرونة فى الحركة، ليعود بجاهزية بدنية كاملة تساعد على تقديم أفضل ما لديه من قدرات فنية مع الفريق الأبيض.

شيكابالا يقود الزمالك أمام سموحة من المقرر أن يدفع محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، بشيكابالا فى مباراة سموحة، بعدما عقد المدرب جلسة مع اللعب ليؤكد له أن الفترة المقبلة ستشهد حصوله على فرصة مناسبة للمشاركة مع الفريق بداية من مواجهة الفريق السكندرى، وذلك بعد ظهوره فى التدريبات بشكل جيد.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;